تسريبات حول تعاون فضل شاكر مع شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة

فن ومشاهير

فضل شاكر يعبر عن اشتياقه لـ شيرين عبد الوهاب وتسريبات حول تعاونهما في ديو جديد

30 كانون الأول 2022 23:18

كشف حساب قاضي المشاهير المهتم بـ أخبار الفنانين عن كواليس اللقاء الذي جمع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مع المطرب اللبناني فضل شاكر خلال زيارتها لـ مدينة بيروت.

ونشر الإعلامي نور عبدو عبر حسابه الفني الناشط في تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير من كواليس اجتماع المطربان الشهيران، ظهرا فيه وهما يستمعان لـ ديو "العام الجديد" الذي جمعهما قبل سنوات.

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع فضل شاكر

أطلت النجمة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب في المقطع المصور، وهي تجلس بـ عفوية وسط زوجها الملحن حسام حبيب ونظيرها اللبناني فضل شاكر، وبدت وهي تتمايل بـ سرور على وقع أنغام موسيقى أغنيتهما الشهيرة.

واستذكرت نجاح عملهما الغنائي المشترك بـ الإشارة إلى محبة الناس واحتفالهم حتى اليوم بـ حلول العام الجديد على موسيقى هذا الديو، رغم من مرور سنوات على طرحه، قائلة:"الناس بـ تعايد عليها.. ما فيش سنة من غير ما يعيدوا عليها".


وأشار الإعلامي نور عبدو إلى أن اجتماع الثنائي الشهير بـ حضور الملحن حسام حبيب، جاء على هامش تحضيرهما لـ عمل فني جديد، وذلك من خلال تعليق مقتضب، أرفقه بـ المنشور، كتب في نصِّه:" زيارة شيرين وحسام حبيب مع فضل شاكر لأغنية جديدة".

لقاء فضل شاكر مع شيرين عبد الوهاب

وكان الفنان فضل شاكر أول من أعلن عن لقائه مع شيرين، وذلك في منشور عبر إحدى حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، ضمَّنه بـ عدة لقطات عفوية جمعتهما خلال السهرة الغنائية التي تمت بـ حضور مدير أعماله السيد غازي بني نصر والملحن حسام حبيب وعدد من أصدقائهما المقربين.

وعبَّر عن سعادته بـ زيارة نظيرته المصرية من خلال تعليق مقتضب، كتب فيه:" شو اشتقت لـ هيدي الجمعة الحلوة بعد سنين طويلة وشو اشتقتلكم".


ديو شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

يشار إلى أن المطربان الشهيران، كانا قد أطلقا أغنية العام الجديد احتفالاً بـ حلول العام 2004، وصورا الأغنية حينها على طريقة الفيديو كليب داخل ملهى تياترو الكائن في منطقة السوديكو الواقعة في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك تحت إدارة المخرج سعيد الماروق،  .

النهضة نيوز