ألب أرسلان الحلقة 40 مترجمة قصة عشق

منوعات

ألب أرسلان 40.. شاهد الحلقة الجديدة من الموسم الثاني مترجمة على قصة عشق

1 كانون الثاني 2023 18:52

يتصدر الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان قوائم المشاهدات في تركيا منذ بدء عرضه على شاشات التلفزة، نظراً لتناوله سيرة حياة القائد السلجوقي الملقب بـ سلطان العالم، ونقدم في هذا التقرير لمحبيِّ الملحمة التاريخية، كل المعلومات المتوفرة حول الحلقة 40 من ألب أرسلان مترجمة، بدءاً من موعد عرض وتردد القنوات الناقلة ورابط المشاهدة على قصة عشق.

مسلسل ألب أرسلان 40

يضيء العمل التاريخي على قصة حياة ألب أرسلان الذي يعد أحد قادة المسلمين وكبار رجال التاريخ، لحكمه أقاصي بلاد ما وراء النهر إلى أقاصي بلاد الشام.

موعد عرض ألب أرسلان 40

تُبث حلقات الموسم الثاني من ألب أرسلان بـ نظام حلقة واحدة أسبوعية جديدة، تعرض بداية دون ترجمة، مساء كل يوم اثنين على شاشة قناة trt1 التركية، وذلك عند تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والتاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

وتنقل قناة مصر 2 الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية، مساء اليوم التالي، وتحديداً عند تمام الساعة التاسعة بـ توقيت مصر أي العاشرة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.


ومن ثم تُعيد القناة عرض الحلقة مرتين، الأولى في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء، والثانية عند تمام الساعة الخامسة صباحاً من يوم الخميس.

وتنقل قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية مترجمة، يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت مصر والساعة التاسعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية، وذلك إلى جانب نقل قناة اليرموك حلقات الموسم الثاني من مسلسل ألب أرسلان.

مسلسل ألب أرسلان مترجم على موقع قصة عشق

ويطرح موقع قصة عشق الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل للمشاهدة مترجمة عبر منصته، بعد ساعات قليلة من عرضه على شاشة قناة trt1 التركية، فـ إذا كنتم ترغبون في مشاهدة حلقات الموسم الثاني مترجمة وبدقة عالية، ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط الموجودة أدناه.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل ألب أرسلان 40

تردد قناة TRT1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

حلقات مسلسل ألب أرسلان مترجمة على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة مصر 2

التردد: 11555

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي v

رابط مشاهدة ألب أرسلان الحلقة 40 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12645

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6 أو AUTO

النهضة نيوز