إصابة غازي حسين بـ أزمة قلبية والإعلامية مي العيدان والفنان حبيب غلوم يطلبان الدعاء له

فن ومشاهير

إصابة الفنان القطري غازي حسين بـ أزمة قلبية مفاجئة

4 كانون الثاني 2023 13:36

ألمت وعكة صحية مفاجئة بـ الفنان القطري غازي حسين، استدعت نقله إلى المستشفى بـ صورة إسعافية عاجلة، وقد كشف النجم الإماراتي حبيب غلوم تفاصيل مرض زميله، مؤكداً تعرضه لـ أزمة قلبية حادة قبل أن يناشد الجمهور الدعاء له.

إصابة غازي حسين بـ أزمة قلبية

نشر الممثل الإماراتي حبيب غلوم صورة جديدة لنظيره القطري غازي حسين من المستشفى، وطالب متابعيه بـ الدعاء قائلاً:" دعواتكم أيها الأحبة للفنان القطري الكبير غازي حسين، إثر تعرضه لـ نوبة قلبية".

وأضاف:" أسأل الله المولى عز وجلَّ أن يحفظه ويبارك في عمره، سلامتك يا بو ناظم، أجر وعافية، ما تشوف شر إن شاء الله".


وأعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان، نشر صورة الممثل القطري القدير عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، وتضرعت إلى الله لشفائه قبل أن تطلب من الجمهور الدعاء له.

حيث علقت على المنشور:" إصابة الفنان القطري غازي حسين بـ أزمة قلبية أدخلته المستشفى، اللهم شافه وعافه واكسوه برداء الصحة والعافية، دعواتكم حبايبي".


وأفادت مواقع إخبارية أن النجم غازي حسين البالغ من العمر 72 عاماً، خضع لـ عملية جراحية لفتح إحدى الشرايين المسدودة في قلبه في مستشفى القلب الواقعة في مدينة حمد الطبية الكائنة في العاصمة القطرية الدوحة، وأشارت المصادر إلى أن العملية تكللت بـ النجاح وأن النجم القدير خُرج من المستشفى وأنه يقضي نقاهة في منزله.

أعمال غازي حسين الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضم الفنان القطري مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " خواتي يا غناتي"، حيث يشارك فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما الخليجيةعلى رأسهم:" إبراهيم الحربي، طيف، فوز الشطي، شوق الهادي، إيمان الحسني"، والعمل من تأليف جميلة جمعة ومن إخراج علي بدر رضا.

آخر أعمال الفنان غازي حسين

وتنافس النجم غازي حسين في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " الحي العربي" الذي مثَّل فيه إلى جانب كل من:" سوار زيتوني، يلدز، محمد السني، فيصل رشيد، سالم المنصوري، ضياء الميرغني، أحمد عفيف، أندريه اسكاف، روعة ياسين، جرجس جبارة"، والعمل من تأليف مازن طه ومن إخراج ناصر الدوسري.

النهضة نيوز