ماغي فرح تكشف لـ نضال الأحمدية عن توقعاتها لمواليد الأبراج وتحذر من أزمة اقتصادية عالمية

تقارير وحوارات

ماغي فرح تكشف لـ نضال الأحمدية عن توقعاتها لمواليد الأبراج وتحذر من أزمة اقتصادية عالمية

5 كانون الثاني 2023 21:48

كشفت الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عن توقعات الأبراج الإثني عشر، وتأثيرات حركة الكواكب على بلدان واقتصاد العالم خلال استضافتها في مساحة خاصة عبر تويتر، أدارتها الصحافية نضال الأحمدية التي حاورتها بـ هدف إفادة الجمهور بـ التوقعات لعام 2023.

توقعات ماغي فرح لمواليد الأبراج في عام 2023

أكدت المحاضرة ومقدمة البرامج الحوارية المختصة بـ علم الفلك ماغي فرح أن عام 2023، سيشهد انفراجات على مختلف الصعد لمواليد الأبراج الاثني عشر، دون أن تغفل عن تحذير كل مولود على حدى من بعض المعاكسات.

حيث أكدت أن العام الجاري داعم لمواليد برج الجوزاء، وجيد لـ برج الميزان الذي نصحته بالتناسي، وذلك قبل أن تشير إلى قوة مولود برج الأسد وقدرته على مواجهة التحديات التي قد تواجهه، وأفادت الإعلامية اللبنانية ماغي فرح باقي مواليد الأبراج بنبذة عن طوالعهم الفلكية.

وخلال حوارها مع الصحافية نضال الأحمدية، أشارت إلى ارتباط المزاجية بـ معاكسة القمر لبيوت الأبراج، وأوضحت أهمية الحديث عن الموضوع، بسبب التداعيات السلبية لهذه المعاكسة على البشر.


توقعات ماغي فرح السياسية والاقتصادية في عام 2023

وحرصت ناشرة مجلة الجرس على سؤال زميلتها عن انعكاس حركة الكواكب على الأرض، خاصة فيما يتعلق بالأمور السياسية الاقتصادية والطبيعية، لتؤكد ماغي فرح أن العام سيشهد انفراجات ملحوظة مع دخول العالم أجمع في شهر أذار/مارس الجاري، حيث قالت:" هذا العام يبدأ في الشهر الثالث وسيشهد بداية الحلول ولكنه لن يكون نهاية الإرباكات، ولكننا سنشعر وكأننا بدأنا نشفى من مرض عضال".

وأشارت إلى مخاوف الغرب من المملكة العربية السعودية عقب قرارات الأمير محمد بن سلمان خاصة فيما يتعلق بـ البترول، موضحة أن الأجدر تغيير تسمية الدولار إلى البترودولار.

ونوهت أن العام الحالي 2023، ينذر بـ أزمة مالية وفوضى اقتصادية ستغزو العالم، مما سيؤدي إلى انكماش عالمي يشل الأسواق، وقالت أن السنة الحالية ستشهد كوارث طبيعية على مستوى العالم، مُعلقة:" هذا العام لايعني أننا انتهينا من المأساة التي عانى منها العالم لأن هذه السنة تعلن عن كوارث طبيعية".


ماغي فرح تكذب نوستراداموس

وأشارت ماغي فرح إلى الأقاويل المنتشرة حول زيّف توقعات المتنبئ الفرنسي نوستراداموس، حيث قالت في إجابتها على سؤال وجه لها بهذا الشأن:" يقال أن توقعات نوستراداموس كذب وشغل بصارين".

النهضة نيوز