الراقصة دينا تكشف سر ملامحها المتغيرة.. ليست بـ فعل عمليات التجميل

فن ومشاهير

الراقصة دينا تنفي خضوعها لعمليات التجميل وتكشف سر ملامحها المتغيرة

13 كانون الثاني 2023 12:34

نفت الراقصة المصرية دينا كل الأنباء المتداولة حول إجرائها عمليات تجميل جديدة، وحسمت الجدل الدائر حول ملامحها المتغيرة، كاشفة السر وراء ذلك في تصريحات صحافية.

الفنانة دينا تتحدث عن عمليات التجميل

أكدت الفنانة دينا أنها لم تخضع في الآونة الأخيرة لأية عملية تجميل جديدة، وأرجعت أسباب تغيير ملامحها إلى السجائر، حيث أشارت إلى أن التغييرات الإيجابية الطارئة على معالمها، ما هي إلا انعكاسات توقفها عن تدخين السجائر، حيث قالت:" أنا خضعت لعملية واحدة في أنفي.. ولم أُجري غيرها.. والسر وراء تغيير ملامحي هو توقفي عن التدخين".


الراقصة دينا تشيد بـ عمرو دياب

وأوضحت الراقصة الاستعراضية المقتحمة لـ مجال التمثيل، أنها تهوى الرقص على أغنيات مواطنها النجم عمرو دياب، مؤكدة أن أعمال الأخير تحفزها على الرقص.

الراقصة دينا تكشف سر نجاح الراقصات الأجنبيات

وعن أسباب جماهيرية الراقصات الأجنبيات الممتهنات للرقص الشرقي، أشارت دينا في تصريحاتها إلى أنهنَّ يخضعن لتدريبات قاسية ويهتممنّ بـ لياقتهنَّ البدنية، مُعلقة:" أنا دربتهنَّ كلهنَّ.. وسر نجاحهنَّ هو خضوعهنَّ لتدريبات عالية وتمتعهنَّ بـ لياقة بدنية لافتة".

آخر أعمال الفنانة دينا

مسلسل البحث عن علا

وعلى الصعيد التمثيلي.. شاركت الفنانة المصرية دينا في سباق دراما رمضان الماضي من خلال عدة أعمال درامية، هي:" البحث عن علا"، تأليف السيناريست مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري، وبطولة:" سوسن بدر، هاني عادل، داليا شوقي، محمود الليثي، ندى موسى، شيرين رضا، فتحي عبد الوهاب، يسرا، خالد النبوي".

مسلسل ملف سري

وحضرت أيضاً في مسلسل " ملف سري" تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي وبطولة:" هاني سلامة، إدوارد، ماجد المصري، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، عائشة بن أحمد، نضال الشافعي، مادلين طبر".

مسلسل نقل عام

ويذكر أن الراقصة الشهيرة، شاركت مطلع العام الماضي في بطولة مسلسل " نقل عام" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على غرار:" ريم البارودي، محمود حميدة، سميحة أيوب، نيكول سابا، نهلة سلامة، محسن محيي الدين، محمد محمود عبد العزيز"، ويذكر أن العمل من تأليف الكاتب وليد خيري وإخراج عادل أديب.

النهضة نيوز