راغب علامة يمجد تراب الوطن ويتبرأ من القيادات في لبنان

فن ومشاهير

راغب علامة يتبرأ من القيادات في لبنان: عدوتي لاتمثلني

15 كانون الثاني 2023 11:11

عبَّر الفنان راغب علامة عن حبِّه الكبير لتفاصيل بلده لبنان، قبل أن ينتفض على واقع حال البلاد المتدني بـ فعل الساسة، حيث تبرأ من السلطة الحاكمة وهاجم القيادات المحلية دون استثناء، بسبب سياستهم غير المدروسة والمجحفة، وذلك في تغريدة مقتضبة عبر حسابه الشخصي في تويتر.

راغب علامة يتغزل بـ لبنان العظيم

استهل راغب علامة تدوينته بـ عبارة " لبنان العظيم" وأشاد بـ تفاصيله قائلاً:" نعمة من رب العالمين.. أعشق ترابه ومياهه وأنهاره وبحره وجباله وتاريخه".

راغب علامة يتبرأ من القيادات الحاكمة في لبنان

وكشف عن مساوئ السلطة الحاكمة للبلاد وتبرأ من الساسة جميعاً دون استثناء، مضيفاً:" القيادات التي دمرت لبنان لا تمثلني.. القيادات التي سرقت أموال الناس لاتمثلني.. القيادات التي هجرت الشباب لاتمثلني.. القيادات التي حرمتنا الكعرباء هي عدوتي ولاتمثلني".

لامست كلمات النجم الملقب بـ السوبر ستار قلوب متابعيه، الذين اتفقوا معه على حب لبنان ونكران السلطة الحاكمة في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" أنا كمان.. لوغبت عنه نهار رجعلو بـ أحضانو بيلاقيك.. هيدا لبنان ومتل ما أنت قلت مرة لبنان بـ يمرض بس ما بموت ولبنان هـ الأيام مريض والرب شخصياً معلقوا مصل سماوي وعم بـ عالجو من كل مرض تغلغل بـ جسمه وقريباً رح ينشفى ويوقف على إجريه بـ إذن الله".

وورد فيها أيضاً:" يارب يرجع لبنان سويسرا الشرق قريباً.. بـ يستاهل هـ البلد الحياة والفرح بدون العصابات اللي نهبت خيره ونهبت الأرض والعباد".

حفل راغب علامة في الأردن

وعلى الصعيد الفني، يستعد الفنان اللبناني الشهير لاحياء حفل غنائي ساهر في الأردن، حيث سيلتقي جمهوره في المملكة الهاشمية بـ تاريخ السابع عشر من شباط/ فبراير المقبل، بحسب ما كشف في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية راغب علامة الجديدة.. استمارة

تجدر الإشارة إلى أن الفنان اللبناني راغب علامة حقق مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً من خلال أغنية " استمارة" التي طرحها قبل أشهر عبر قناته الرسمية في يوتيوب.

وتعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر نادر عبدالله والألحان مع محمود الخيامي والتوزيع الموسيقي توما، في حين أنه صورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج زياد خوري.

ويقول مطلع الأغنية:" أنا مية فل ولسطة ومـ الحبايب عندي ليستة.. ينقص مـ الليستة واحد يجي فوراً غيره.. تستة أنا مية فل وكمان شبعان هنا.. وحب وحنان ويجوز فيه ناس عشان تقابلني تحتاج ألف واسطة".


النهضة نيوز