هكذا احتفل ماجد المهندس والفنانة أحلام بـ فوز المنتخب العراقي في بطولة خليجي 25

فن ومشاهير

بالفيديو.. ماجد المهندس يحتفل برفقة الفنانة أحلام بـ فوز المنتخب العراقي في خليجي 25

20 كانون الثاني 2023 10:15

تصدر الفنان ماجد المهندس ونظيرته النجمة أحلام الشامسي إكسبلور تطبيق INSTAGRAM خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تسريب مجموعة مقاطع فيديو قصيرة لهما من كواليس زيارتهما لـ مدينة البصرة، حيث أحييا حفل ختام بطولة خليجي 25، والتي انتهت بـ فوز المنتخب العراقي على نظيرة العُماني.


ماجد المهندس يحتفل برفقة أحلام بـ فوز المنتخب العراقي

تنوعت المنشورات المسربة للنجمين الخليجيين، إذ رصد أحدها لحظة هبوط طائرتهما الخاصة في مطار مدينة البصرة وكيفية سجود وبكاء ماجد المهندس على الأرض بعد ترجُله من الطائرة، وأظهر آخر تأثره أثناء غنائه النشيد الوطني العراقي في الحفل الختامي الخاص بـ بطولة خليجي 25، وبيَّن شريط مصور سعادة وتفاعل النجمة الإماراتية أحلام مع زميلها وجماهير المنتخبين.


ولعل الشريط المرئي المسرب الأبرز، كان ذاك الذي رصد احتفال ماجد المهندس رفقة الفنانة أحلام بـ فوز المنتخب العراقي في بطولة كأس الخليج للمنتخبات، والذي أطلا فيه من داخل طائرتهما الخاصة رفقة الشاعر فائق حسن ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري ومجموعة من مساعديهما، وهم يغنون إحدى الأغنيات العراقية الفلكلورية.


وحازت ردة فعل المذكورين أعلاه في الفيديو الاحتفالي على إعجاب النشطاء عبر السوشيال ميديا، الذين أعربوا عن سعادتهم بـ موقف هؤلاء المشاهير تجاه العراق شعباً وبلداً، خاصة وأن فوز المنتخب العراقي يُعد إنجازاً لافتاً في ظل الظروف القاسية وتداعيات الحرب التي مازالت تُخيم على البلاد.

حيث كتب متابع يدعى ليث:" أحلام أثبتت هي ملكة بـ اخلاقها.. شكَد محترمة وتحب العراق.. وماجد البرنس بعد البرنس اللي وقف مع البلد بـ هي الفرحة"، وأضاء حيدر على دعم هؤلاء المشاهير للبلاد في مهرجانها الكروي، قائلاً:" إجوا بـ طيارتها الخاصة وما أخذوا فلوس.. موقف".

وأشادت نتالي بـ موقف النجمة الإماراتية وزوجها القطري، مُدونة:" أبو فاهد متفاعل أكثر من زوجته.. الله يحفظكم وشكراً لمحبتكم الواضحة والقلب الطيب"، وأضافت أم أحمد:" شكراً أحلام ما قصرتي.. نورتي الديرة والملعب والبصرة.. فرحة ما تنوصف".

سجود وبكاء ماجد المهندس على لحظة وصوله أرض العراق

وكان ماجد المهندس، قد لفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب شريط فيديو، يرصد سجوده وبكائه عند وصوله إلى أرض بلده، كما أثر بـ شريحة واسعة من المتابعين عند انهمار دموعه أثناء غنائه النشيد الوطني العراقي.




النهضة نيوز