زوجة ملحم زين تطل بـ الحجاب في حفل Joy Awards

فن ومشاهير

صور.. زوجة ملحم زين بـ إطلالة محتشمة في حفل Joy Awards

22 كانون الثاني 2023 10:08

انطلقت مساء أمس السبت فعاليات النسخة الثانية من حفل توزيع جوائر Joy Awards في المملكة العربية السعودية، بـ حضور كوكبة من مشاهير العالم العربي والغربي، الذين توافدوا إلى مدينة الرياض قبيل ساعات من بدء المهرجان الفني العالمي.

وبدأت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير في رصد وصول النجوم ومرافقيهم إلى السجادة البنفسجية الخاصة بـ حفل Joy Awards، ولعل المنشور الأبرز، هو ذاك الذي وثق ظهور زوجة ملحم زين.

زوجة ملحم زين بـ غطاء الرأس في Joy Awards

اعتمدت السيدة تماني علي سالم البيض، زوجة ملحم زين خلال حضورها فعاليات افتتاح حفل جوائز Joy Awards إطلالة سوداء محتشمة، تمثلت بـ ارتدائها معطف طويل ( LONG COAT)، نسقت معه غطاء الرأس ( الطرحة) وحقيبة يدٍّ صغيرة وحذاءً نسائياً ذو كعبٍ عالٍ، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارت الفضية، وزينت بـ مكياج الوجه الناعم، في حين تألق إلى جانبها زوجها المطرب اللبناني الشهير بـ بدلة رسمية سوداء.

ظهور السيدة تماني ليس الأول ولكنه الأحدث، إذ سبق لها مرافقة زوجها الفنان في العديد من الحفلات والمهرجانات الفنية قبل أن تغيب لسنوات عن عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام.

ملحم زين سفير النوايا الحسنة في لبنان

من جهة أخرى، نال النجم اللبناني ملحم زين لقب " سفير النوايا الحسنة" من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان، بعد أن تم اختياره على هامش تفاعله الخيري والإنساني مع العديد من القضايا المنوطة بـ مشروع السلام التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

والذي تضمن مشاركة ستة وخمسين مدرسة حكومية متوسطة ( إعدادية) من مختلف أنحاء لبنان، في مبادرة " مدارس خالية من العنف" منذ إطلاقها عام 2014.

أغنية ملحم زين الجديدة.. أنت وحدي

وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان ملحم زين مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الـ Animation عبر يوتيوب، تحت عنوان " أنت وحدي"، تعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي فادي أسعد والملحن مصطفى محفوظ والموزع الموسيقي جيمي حداد.

ويقول مطلع أغنية أنت وحدي:" ما بينحسب عمري اللي ما عشتو معك.. عمري ابتدى بتحكيني حب وبسمعك.. حليت حياتي فيك بشوف الدني بعينيك.. كلشي حلو بيحلى لإنه بيشبهك".


النهضة نيوز