ألعاب الكازينو.. ألعاب مهارة أم فرصة

تردد

ألعاب الكازينو.. تحتاج المهارة أم الفرصة؟

25 كانون الثاني 2023 10:01

Baccarat هي لعبة كازينو معروفة منذ فترة طويلة جدًا. تشترك اللعبة في العديد من أوجه التشابه مع لعبة البلاك جاك وهي معروفة ببساطتها وطريقة لعبها السريعة، ومع ذلك، فقد جادل العديد من اللاعبين في كثير من الأحيان حول مسألة ما إذا كانت لعبة القمار هي لعبة مهارة أم فرصة، تستكشف هذه المقالة عناصر المهارة والفرصة في الباكارات، سنقدم أيضًا إحصائيات وحقائق تدعم كل وجهة نظر.


ما هو القمار؟

لعبة الباكارات ورق يتم لعبها بمجموعة أوراق قياسية تتكون من 52 بطاقة. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو الحصول على يد بقيمة تسعة أو ما يقرب من تسعة قدر الإمكان، تُلعب اللعبة بين يدين، يشار إليهما باسم يد "اللاعب" ويد "المصرفي"، كلاعب، يمكنك أن تقرر المراهنة على أي يد أو على التعادل.

عناصر المهارة في القمار

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل العديد من اللاعبين يجادلون بأن الباكارات هي لعبة مهارة هي قدرة اللاعبين على اتخاذ قرارات استراتيجية. على سبيل المثال ، يمكن للاعبين المراهنة على يد المصرفي ، التي لديها احتمالات فوز أفضل قليلاً ، أو يد اللاعب ، التي لديها معدل دفع أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم بعض اللاعبين أنظمة المراهنة ، مثل نظام مارتينجال ، لزيادة فرصهم في الفوز. علاوة على ذلك ، يستخدم العديد من اللاعبين بعض إستراتيجيات الباكارات ، مثل نظام "1-3-2-6" أو "The Parlay" لتعزيز فرصهم في الفوز.

عناصر الفرصة في القمار

في حين أن هناك العديد من عناصر المهارة في الباكارات ، لا يمكنك التغاضي عن وجود عناصر الصدفة أيضًا. يتم تحديد نتيجة كل توزيع ورق من خلال البطاقات المشتركة ، مما يعني أن اللاعبين ليس لديهم القدرة على التحكم أو التنبؤ بهذا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميزة الكازينو في الباكارات هي واحدة من أقل ألعاب الكازينو ، ونتيجة لذلك ، فإن الاحتمالات تفضل المنزل أكثر من اللاعب.

عد البطاقات في القمار

يعد عد البطاقات أحد الجوانب التي يعتبرها العديد من اللاعبين جزءًا ماهرًا من اللعبة. يعد حساب البطاقات طريقة لتتبع البطاقات التي تم لعبها بالفعل والاستفادة من التفاصيل التي تم تقييمها لاتخاذ قرارات استراتيجية في اللعبة. ومع ذلك ، كشفت دراسة أجراها معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن عد البطاقات ليس استراتيجية موثوقة في الباكارات، اكتشفت الدراسة أن حساب البطاقات لا يؤثر حقًا على نتيجة اللعبة.

دور الخبرة والممارسة

هناك جانب آخر يمكن أن يلعب دورًا في اعتبار القمار لعبة مهارة أو فرصة وهو خبرة اللاعب وممارسته. تمامًا مثل أي لعبة أخرى ، فإن الممارسة والخبرة تمكن اللاعبين من تطوير استراتيجيات مميزة واتخاذ قرارات رائعة. نتيجة لذلك ، يمكن للاعبين تحسين فرصهم في الفوز. ومع ذلك ، يجب أن تلاحظ أنه حتى مع الخبرة والممارسة ، لا يمكن التغاضي عن الحظ والفرصة ، حيث لا يزالان يلعبان دورًا مهمًا في نتيجة اللعبة.

تأثير قواعد اللعبة

يمكن أيضًا مناقشة قواعد اللعبة عند تحديد ما إذا كانت الباكارات لعبة مهارة أم فرصة، قد تعمل بعض الكازينوهات مع تغييرات في القواعد ، مثل العمولة على رهان المصرفي، أو عدد الطوابق المستخدمة، أو دفع تعويضات على رهان التعادل، والتي يمكن أن تؤثر على احتمالات اللعبة واستراتيجيتها. عندما يفهم اللاعب هذه الاختلافات وكيفية تأثيرها على اللعبة، يمكنه مساعدة اللاعب على اتخاذ قرارات أفضل بشأن اللعبة.

الإحصائيات والحقائق

بعد البحث الذي أجرته جامعة نيفادا ، فإن ميزة الكازينو في الباكارات تتراوح من 1.06٪ للرهانات على يد المصرفي إلى 1.24٪ للرهانات على يد اللاعب. يبدو أن هذا هو أحد أدنى حدود المنزل في أي لعبة كازينو، كما أنه يعزز الحجة القائلة بأن الباكارات هي لعبة حظ.

هل القمار لعبة مهارة أم فرصة؟

وفقًا للقرائن والمعلومات المذكورة أعلاه، تتضمن لعبة القمار عناصر الصدفة والمهارة، يمكن للاعبين أن يكونوا ماهرين بما يكفي لاتخاذ قرارات استراتيجية واستخدام أنظمة الرهان إلى المستوى الأمثل.

ومع ذلك، فإن البطاقات الموزعة تحدد بشكل أساسي كيف ستظهر كل يد. يمكن أن يلعب دور الخبرة والممارسة، وكذلك تأثير قواعد اللعبة، دورًا مهمًا في نتيجة اللعبة. بعد وضع كل هذه العوامل في الاعتبار، سيتم تحديد ما إذا كانت لعبة القمار لعبة مهارة أم فرصة من قبل كل لاعب وكيف يدرك اللعبة ويلعبها.

استنتاج

الأمر متروك لكل لاعب ليقرر ما إذا كان يريد لعب القمار كلعبة مهارة أو لعبة حظ. بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أنها لعبة مهارة ، فإن الممارسة المستمرة واستراتيجيات التطوير ، بالإضافة إلى فهم الاختلافات في القواعد، يمكن أن تعزز فرصهم في الفوز. ومع ذلك، فإن فهم الاحتمالات ودور الحظ سيساعد اللاعبين الذين يعتقدون أن لعبة الباكارات هي لعبة حظ في اتخاذ قرارات أفضل بشأن اللعبة.

بغض النظر عن الطريقة التي تتعامل بها مع اللعبة، عليك التأكد من أنك تلعب دائمًا بمسؤولية وفي حدود إمكانياتك، من المهم تحديد الميزانية والالتزام بها ؛ لا تحاول أبدًا مطاردة خسائرك لأنه قد لا يكون قرارًا حكيمًا.

بغض النظر عن وجهة نظرك، يمكن أن تكون لعبة الباكارات لعبة ممتعة ومثيرة، ويوصى دائمًا بفهم أساسيات اللعبة وقواعدها والاحتمالات قبل أن تغامر باللعب.