الفنانة أروى اليمنية: بلقيس تجاهلتني ولا تربطني علاقة شخصية مع شمس الكويتية

فن ومشاهير

الفنانة أروى بـ تصريحات صادمة عن اليمن والسعودية وتكشف المستور من علاقتها مع بلقيس وشمس الكويتية

29 كانون الثاني 2023 12:32

كشفت الفنانة أروى اليمنية المستور من علاقتها مع مواطنتها النجمة بلقيس فتحي ونظيرتهما شمس الكويتية، كما تحدثت عن فضل المملكة العربية السعودية عليها بخلاف بلدها اليمن، خلال استضافتها في برنامج " المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال على شاشة قناة LBCI.

الفنانة أروى: السعودية لها فضل عليِّ بخلاف اليمن

أثارت النجمة اليمنية أروى حالة من الجدل بين أساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد تفاخرها بـ انتمائها لدولة اليمن بـ التزامن مع إشادتها بـ المملكة العربية السعودية، حيث أكدت إلى أنها تتفاخر بـ أصولها اليمنية بخلاف المتداول عنها، قبل أن ترد على الاتهامات الموجهة لها بـ التخلي عن هويتها لصالح السعودية.

حيث قالت:" من المعروف عني أني من أكثر الشخصيات اللاتي تساندن اليمن والمواهب اليمنية.. لم أتنكر لأصلي يوماً وإنما أقول صراحة ومن باب الصراحة فقط.. أروى موجودة بـ فضل السعودية وليس اليمن.. إذ أن المملكة من احتضنتني كـ فنانة وقدمتني في الحفلات الغنائية وأول من أنتج لي ألبوم غنائي.. كانت شركة سعودية".

وتابعت:" هذه التصريحات لن تزيد حسابي البنكي فـ السعودية ليست بـ حاجة لمن يتحدث عنها ولا تجري الأمور بـ الشكل الذي يروج له.. أنا لم أتبرأ يوماً من أصولي ومن المعروف عني أنني الداعمة الأولى لكل المواهب اليمنية.. وإن ما أقوله من باب الصراحة والتوضيح".


أروى اليمنية تتحدث عن خلافها مع بلقيس فتحي

وأكدت أروى اليمنية عدم وجود خلاف بينها وبين زملائها وزميلاتها في الوسط الفني، وعن أسباب تجاهل بلقيس لها في حفل توزيع جوائز الموريكس دور في دبي، قالت:" بـ صفتي مقدمة الحفل لا أستطيع الذهاب والسلام يداً بيد على الضيوف المكرمين وأكتفي بـ هز رأسي تحية لهم.. بخلافهم إذ أنهم بعد تسلم الجائزة يقصدونني ونتبادل السلام يداً بيد والقبلات.. وهذا ما فعلته الفنانة أحلام معي أمام الملأ".

وتابعت:" أما عن بلقيس.. فلا أعرف سبب تصرفها.. يجب عليك سؤالها.. بـ النسبة لي لا خلاف معها.. ولربما تكون ارتبكت أو توترت بعد صعودها على خشبة المسرح".


أروى تتحدث عن شمس الكويتية

وأوضحت أروى أن لا علاقة شخصية تربطها مع نظيرتها شمس الكويتية، مشيرة إلى أن القطيعة بينهما ليست بسبب الخلاف وإنما لعدم وجود تواصل بينهما أساساً.

أغنية أروى الجديدة.. هنيالو

من جهة أخرى، طرحت النجمة أروى مؤخراً أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر تطبيق يوتيوب، تحت عنوان " هنيالو"، تعاونت فيها مع الشاعر أحمد العلوي والموسيقار طلال والموزع الموسيقي حسام كامل، في حين أنها صورت قصة الأغنية بـ عدسة المخرج علاء الأنصاري.


ويقول مطلع أغنية هنيالو:" والله هنيالو يا بخته في حاله.. اللي جالس قربك أو شافك قباله.. اللي سهر ليلك تحكيله يحكيلك.. عمره ما بيشيلك لو مرة من باله..".

النهضة نيوز