مريم حسين جذابة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

مريم حسين بـ إطلالة ليلكية ساحرة في أحدث جلسة تصوير

30 كانون الثاني 2023 11:48

شاركت الفنانة المغربية مريم حسين متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، بـ صور جديدة من أحدث جلسة تصوير، خضعت لها، تألقت خلالها بـ إطلالة أنثوية ليلكية ساحرة.

اعتمدت النجمة مريم حسين خلال ظهورها سترة شتوية قصيرة ولامعة، تميزت بـ خيوطها النافرة، نسقت معها تنورة حريرية طويلة بـ قصة الخصر العالي، وزينت إطلالتها بـ مجموعة من المجوهرات العصرية.

مريم حسين تتألق بـ لمسات خبيرة التجميل حوراء درغام

واستكملت المغنية المغربية مريم حسين إطلالتها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، وأضفت رونقاً خاصاً على ظهورها بـ اعتمادها مكياج الوجه الظاهر والذي خطته على وجهها أنامل خبيرة التجميل اللبنانية حوراء درغام.

وعبرت مالكة أغنية " ليا وحدي" عن الفتاة القوية المتمردة داخلها، الكارهة للقيود والمؤمنة بـ الحرية، وذلك من خلال التعليق الذي أرفقته بـ الصور، والذي كتبت فيه:" مهما طال الليل.. لابد من طلوع الفجر".

حازت إطلالة المغنية والممثلة الشهيرة على إعجاب جمهورها الناشط عبر تطبيق INSTAGRAM، وهو ما تجلى واضحاً في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:

" ظهورك لا تشوبه شائبة"، و" جمالو"، و" جميلة للغاية"، و" الجميلة جداً"، و" ذوق.. قمة.. هايل.. إبداع.. روعة.. راقي.. جميل.. فانتستك"، و" إني أقع في حبك"، و" مذهلة"، و" فديتك"، و" ملكة"، و" قمر".


مريم حسين في السعودية

من جهة أخرى، كشفت النجمة المغربية مؤخراً عن زيارتها إلى المملكة العربية السعودية، حيث نشرت عدة صور جديدة لها من مكان جلوسها داخل الطائرة، وعلقت:" لا توجد كلمات تصف مدى سعادتي بـ وجودي في الرياض.. شكراً للخطوط الجوية السعودية لجعلكم رحلتي سلسة"، وأضافت:" مو قادرة أوصف سعادتي بـ وجودي في السعودية.. أهل الكرم والضيافة".


أغنية مريم حسين الجديدة.. هدية

وعلى الصعيد الغنائي، حققت الفنانة المغربية مؤخراً نجاحاً لافتاً من خلال أغنية " هدية" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر تطبيق يوتيوب، والتي غنت فيها كلمات وألحان عمرو المصري، وتعاونت من خلالها مع الموزع الموسيقي عمر إسماعيل والمخرجة اللبنانية رندلى قديح.

ويقول مطلع أغنية مريم حسين الجديدة:" عشت حياتي أدور دايماً إيه يفرحني.. ولما قابلتك قلبي ارتحلك.. قام ريحني.. عقلي اطمن روحي ارتاحت هديت جداً.. حب زيادة ودقات قلبي بقت تفضحني.. حظي وجالي وداني فـ عالم تاني.. تفسير حالتي ما بنمش إلا ثواني.. جاي من الجنة أكتر منا كنت أتمنى.. فرصة سعيدة مجتش فـ بالي".


النهضة نيوز