آمال ماهر تتصدر الترند بعد حذف أغنياتها من تطبيق أنغامي

فن ومشاهير

آمال ماهر تواجه أزمة جديدة بعد حذف أغنياتها من تطبيق أنغامي والجمهور يطالب بـ كشف الأسباب

1 شباط 2023 12:47

لاحظ محبو الفنانة المصرية آمال ماهر اختفاء أغنياتها الخاصة من تطبيق " أنغامي"، وهو ما أثار تكهناتهم حول إمكانية مواجهة الأخيرة لـ أزمة جديدة، كما أطلق تساؤلات الجمهور حول الأسباب الكامنة وراء حذف إدارة التطبيق الموسيقي أغنيات النجمة الشهيرة دون سابق إنذار.

حذف أغنيات آمال ماهر من أنغامي

وأعرب متابعون عن استغرابهم الشديد من حذف أغنيات آمال ماهر من تطبيق أنغامي، وسط صمت النجمة المصرية وعدم توضيحها الأسباب الكامنة وراء ذلك.

وعبّر النشطاء عن استيائهم من حذف الأغنيات دون توضيح من أي جهة تُذكر، بـ التزامن مع دعمهم للمطربة المصرية وتأكيدهم بـ أنها باقية كـ بقاء الجواهر النادرة حتى ولو كره المبتذلون في الوسط الفني.

حيث غردت ناشطة تدعى بسمة تحت هاشتاج آمال ماهر:" ستبقى متألقة.. وسطوعك ونجاحك بـ إذن الله.. لأنه قانون الكون.. الجواهر النادرة هي الأكثر قيمة وأنتِ صاحبة موهبة نادرة.. أنت آمال الفن العربي في زمن الابتذال والرداءة".

وأكد ناشط آخر على عظمة وأهمية صوت نجمة دار الأوبرا، مغرداً:" لو شو ما صار وشو ما عملتوا ما فيكم تحذفوها من قلوب محبيها.. أعظم صوت في الوطن العربي.. رح تبقى نجمة النجوم وبقلب كل شخص بحبك".

وأشار آخر إلى معاناة مالكة آغنية " لو كان بخاطري" من المظلومية، ودعا لها بـ النصر القريب، قائلاً:" بجد أنا مش عارف الظلم ده لحد إمتى؟.. بس طول العمر ربنا مع المظلوم.. ده ابتلاء من عند ربنا.. ربنا ينصرك على أعدائك".

اختفاء آمال ماهر يثير سخرية النشطاء

وألمح نشطاء إلى إمكانية حذف إدارة تطبيق أنغامي الأغنيات بـ طلب من آمال ماهر، وأشار آخرون إلى إمكانية تعُمد الأخيرة الأمر بهدف تصدر الترند.

حيث كتبت متابعة في ردها على منشور داعم للمغنية الشهيرة:" بعد بكير خيّو.. لسا ما إجا موسم مسرحية الاختفاء السنوية.. مخربطين بـ التاريخ.. تأكدوا منيح يا دلي"، وسخر ناشط من أزمات النجمة المصرية بـ القول:" انخطفت أكثر من زيتونة".

في حين استهجنت ناشطة من تفاعل الجمهور مع أخبار الفنانة الشابة، مُعلقة:" ترى أشغلتونا بـ محور الكون.. ذي اللي محد درى عنها.. كل ما طاح سوقها انخطفت".


حفلات آمال ماهر وظهورها الأخير

وكانت الفنانة آمال ماهر، قد أحيت أواخر شهر تموز/ يوليو الماضي حفلاً جماهيرياً في أرينا العلمين الجديدة، الواقعة في الساحل الشمالي، بـ حضور مجموعة من المسؤولين المصريين وكوكبة من مشاهير الفن المحلي على رأسهم:" إلهام شاهين".

وتصدر حفل المطربة الشهيرة حينها قوائم عمليات البحث الرائجة في غوغل وقائمة وسوم تويتر، خاصة وأنه شهد ظهور آمال من بعد أشهر من الغياب عن السوشيال ميديا وسنوات ثلاث من الابتعاد عن احياء الحفلات الفنية.

النهضة نيوز