راشد الماجد يلقي التحية على مجسم محمد عبده في كواليس ليلة صوت الأرض

فن ومشاهير

راشد الماجد بـ تصرف مفاجئ إزاء تمثال محمد عبده في كواليس ليلة صوت الأرض

2 شباط 2023 12:02

قام الفنان السعودي راشد الماجد بـ تصرف مفاجئ بعد ملاحظته تمثال مواطنه النجم القدير محمد عبده في كواليس ليلة صوت الأرض، حيث بدا وهو يلقي التحية ضاحكاً على مجسم الأخير، قائلاً:" أمسيك بـ الخير أبو نورة".

راشد الماجد يلقي التحية على مجسم محمد عبده

وسط دهشة الحضور من أهل الصحافة والإعلام والمصورين العاملين في الوسائل الإخبارية الفنية، الذين احتووا الموقف وسارعوا إلى الثناء والإشادة بـ أداء وصوت راشد الماجد.


راشد الماجد يشارك في ليلة صوت الأرض

وشارك المطرب السعودي راشد الماجد في ليلة " صوت الأرض" التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على مسرح (محمد عبده) في بوليفارد سيتي الكائن في مدينة الرياض، تكريماً لذكرى المطرب الراحل طلال مداح.

وأحيا احتفالية " صوت الأرض" إلى جانب النجم السعودي كوكبة من مشاهير الغناء العربي، الذين أحيوا بـ أصواتهم أغنيات الموسيقار الراحل طلال مداح، ولعل من أبرزهم:" بلقيس فتحي، راغب علامة، هاني شاكر، اصالة نصري، يارا، صابر الرباعي، نجوى كرم، نبيل شعيل، محمد عبده".

يشار إلى أن الفنان محمد عبده، قدم منفرداً أغنية " ليلة تمرين" لمواطنه الراحل طلال مداح وسط تفاعل الجمهور معه بـ الغناء والتصفيق.

اعتزال راشد الماجد

وكان الفنان راشد الماجد، قد نفى مؤخراً الشائعات المتداولة حول اعتزاله الوسط الفني وابتعاده عن الغناء طلباً للتوبة، وذلك عبر تصريحات صحافية أدلى بها عنه مدير أعماله السيد حسن طالب.

أكد فيها الأخير زيف المعلومات المنتشرة، وأوضح أن غياب الفنان السعودي، كان قسرياً وليس طوعياً جراء إصابته بـ مشاكل صحية في الأوتار الصوتية.

أغنية راشد الماجد.. مليون مرة

يذكر أن آخر أعمال الفنان راشد الماجد الخاصة، كان ديو " مليون مرة" الذي طرحه عبر يوتيوب بـ التعاون مع نظيره اليمني فؤاد عبد الواحد، ويقول مطلع الدويتو:" ليت العمر لو كان مليون مرة.. في كل مرة بتمناه وياك لو دنيتي فدنياك كرة وفرة.. ماريدها من دون بسمة محياك فـ عيونك الثنتين شفت المسرة.. يا حظ من يملي عيونه بـ روياك حبك جميل الوصف لله دره.. كيف الحياة تكون من دون لقياك".


النهضة نيوز