جنى عمرو دياب تحتفل بـ عيد ميلادها بـ رسم خادش للحياء

فن ومشاهير

جنى عمرو دياب تثير استياء المتابعين بـ قالب حلوى مزين بـ رسم إباحي خادش للحياء

11 شباط 2023 12:23

أثارت جنى عمرو دياب حالة استياء عارمة بين أوساط المتابعين، بعدما استعرضت تفاصيل صادمة من احتفالية عيد ميلادها، تمثلت بـ ظهورها رفقة صديقتيها مع قالب حلوى مزين بـ رسم إباحي خادش للحياء العام.

جنى عمرو دياب

استفزت جنى الابنة الصغرى للنجم عمرو دياب الجمهور العربي، الذي عبّر عن صدمته الكبيرة من تصرفها وتجاوزها حدود الأدب، والذي استغرب في معظمه سكوت والديها عنها وعدم التزامهما وتوجيههما لابنتهما الصغيرة، وذلك عبر خاصية التعليق الملحقة بـ المنشور.


وجاء فيها:" والله عيب بنت فنان مشهور ومعروف هيك تعملي قالب كيك بهل انحطاط"، و" هي إيه الوساخة اللي أنتِ فيها دي.. فكرت نفسك أجنبية أنتِ وأبوكِ فلاح يا حبيبتي.. ارجعي لأصلك وأمك سعودية.. يعني المفروض تكوني متربية بس للأسف مافيش تربية".

وورد في الردود أيضاً:" ما بتفكروش غير في كده بجد قرف"، و" فين عمرو دياب يشوف راسمة إيه"، و" فين زينة عاشور الأم السعودية من الكلام دا.. المفروض هما عايشين معها".


جنى عمرو دياب بـ جلسة تصوير جريئة

وكانت ابنة الفنان الملقب بـ الهضبة، قد أحدثت ضجة عارمة مؤخراً بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة داخل أحد الحمامات الفخمة، ظهرت فيها إحداها بـ وضعية ساخنة أمام المغاسل، وأطلت في ثانية وهي تقوم بـ حركة خادشة للحياء العام.

وتتعمد ابنة عمرو دياب الصغرى الظهور بـ إطلالات جريئة عبر حساباتها الشخصية الناشطة على السوشيال ميديا، غير آبهة بـ كمية الانتقادات والتعليقات السلبية التي تطالها ووالدها من قبل الجمهور العربي.


من هي جنى عمرو دياب

تجدر الإشارة إلى أن جنى عمرو دياب تبلغ من العمر اثنان وعشرين عاماً، وتدرس الأدب الإنجليزي في لندن، كما أنها تمتلك حساباً في موقع " دي بوب" لتسويق وبيع الملابس.

وتمتلك الابنة الصغرى للفنان المصري موهبة الكتابة الشعرية الغنائية، إذ أنها تكتب وتغني بـ الإنجليزية، وقدمت قبل عامين عدداً من الأغنيات الخاصة وطرحتهم عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، وذلك قبل أن تتعاون مع الملحن بلال سرور في لحن أغنية " جميلة" التي شاركت والدها عمرو دياب في غنائها.

النهضة نيوز