تولين البكري: تصرف أنغام غبية بخلاف ديمة قندلفت

فن ومشاهير

تولين البكري عن إساءة أنغام لـ ديمة قندلفت: غباء

13 شباط 2023 11:34

هاجمت الفنانة السورية تولين البكري نظيرتها المصرية أنغام واتهمتها بـ الغباء على خلفية تجاهلها للنجمين ديمة قندلفت وسامر المصري على مسرح حفل "Joy Awards" الذي أقيم أواخر كانون الثاني/ يناير الماضي في العاصمة السعودية الرياض بـ حضور كوكبة من مشاهير الفن العربي والغربي.

تولين البكري تشيد بـ ديمة قندلفت

واستهجنت تولين البكري تصرف أنغام خلال استضافتها في برنامج " قد التحدي" المعروض على شاشة تلفزيون "الآن"، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها في هذا الخصوص.

حيث قالت:" أنا بدي وجه تحية لزميلتي ديمة قندلفت على هـ التغريدة الحلوة والذكية.. كانت كتير ذكية.. لأن ما كان بدها أكتر ولا أقل من هيك جواب.. أنا بعتبر هيدا غباء من أنغام".


تولين البكري تهاجم الفنانة أنغام

وتابعت:" أنا بعتذر على هـ الكلمة بس أنا صريحة.. يعني ممكن يكون تصرف أنغام سقط سهواً وغير مقصود ولكن غباء.. يعني عـ الأقل كان بتقدر تقول مع احترامي للنجم والنجمة اللي معنا أو مع احترامي للجميع كنت بتمنى يسلمني الجائزة فلان.. بس هي تغاضت عن الموجودين اللي يمكن أهم منها وقالت بشكل غريب اللي قالته".

وأحدثت تصريحات تولين البكري المنشورة ضمن الإعلان الترويجي لمقابلتها الخاصة المقرر عرضها، مساء يوم السبت المقبل، ضجة عارمة بين أوساط المتابعين الذين انقسموا بين مؤيد لكلامها وناقد لاستخدامها مصطلح " غباء" بـ اعتبارهم أنها خارجة عن حدود الأدب.

حيث كتبت متابعة:" مو غباء لواكة.. ما أعرف بـ السوري شنو سموها.. إحنا بـ العراق نسميها لواكة"، وعلقت ناشطة:" صريحة فعلاً.. بس هذي تعتبر وقاحة"، وأضافت ثالثة:" فعلاً تصرف غبي من أنغام وتصرف راقي لديمة"، ودونت أخرى:" إي وربي عنجد معك حق برافو".

إساءة أنغام لديمة قندلفت وسامر المصري

وتعرضت النجمة المصرية الشهيرة أنغام لوابل من الانتقادات السلبية اللاذعة مؤخراً بعد تجاهلها لنظيريها السوريين ديمة قندلفت وسامر المصري، اللذان قدماها خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards قبل أن يُسلماها جائزة " أفضل فنانة عربية".

حيث جاهرت بـ ظنها أنها ستكرم وتتسلم الجائزة من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، قائلة:" كنت منتظرة بو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة".


وهو ما دفع الفنانة ديمة قندلفت إلى تبرير تصرف أنغام من خلال إلقاء اللوم على رهبة المسرح والارتباك، وذلك في تغريدة قصيرة عبر تويتر، كتبت فيها:" تعلمنا احترام المسرح.. خشبة وجمهور وشركاء.. لكن البعض بسبب الارتباك بـ تخونن الكلمة بـ التعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق".

النهضة نيوز