ياسمين عز تتسبب في في انفصال عروسين قبل ساعات من حفل زفافها

فن ومشاهير

ياسمين عز متهمة بـ الوقوف وراء إفشال حفل زفاف عروس مصرية

21 شباط 2023 13:02

نضحت حسابات عامة خلال الساعات القليلة الماضية بـ شريط فيديو قصير، يوثق ترك شاب لعروسه قبيل ساعات من انطلاق حفل زفافهما، بعد رفض الأخيرة تبجيله ومعاملته وفقاً لتوجيهات الإعلامية ياسمين عز.

ياسمين عز تتسبب في انتهاء علاقة عروسين

وبدا العريس خلال الشريط المرئي، وهو يُنهي علاقته بـ عروسه ويُبطل حفل زفافهما أثناء تواجدهما في صالون التجميل، بعد أن رفضت شريكته تمجيده بـ الكلمات التي تستخدمها الإعلامية ياسمين عز في نصائحها للمتزوجات والمرأة المصرية، الأمر الذي دفعه لإنهاء علاقته بـ عروسه وإفشال حفل الزفاف.

وعبرت العروس المصدومة بـ تصرف عريسها عن سخطها الكبير ولومها الشديد للإعلامية ياسمين عز، معتبرة أنها تقف وراء انفصالها، وذلك في نشور مقتضب عبر تطبيق فيسبوك، كتبت فيه:" في الآخر هـ تيجي ياسمين عز تخرب بيتي، عايزني أقوله سي محمد وفرعوني زي ما بتقول".


وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين ناقد لتصرف الشاب وبين مؤكد على تأثير الإعلامية ياسمين عز على فئة كبيرة من الشبان، في حين اتجع آخرون للسخرية من قواعد العلاقة الزوجية الخاصة بـ الأخيرة، وذلك في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور.

نصائح ياسمين عز

وتوجه مقدمة البرامج الحوارية ياسمين عز نصائح للنساء حول كيفية إدارة العلاقة الزوجية والتعامل مع الرجال في برنامجها " كلام الناس" المذاع عبر قناة MBC مصر.

حيث تشدد فيها على ضرورة تمجيد المرأة للرجل واحتوائه دون امتعاض أو استهجان لتصرفاته، معتبرة أن المرأة لا شيء دون الرجل لكونه بيت المال والقائم بـ المصاريف.

كما بررت المذيعة الشابة ذات مرة خيانة الرجل لزوجته، قائلة:" بيقولوا الراجل عينه زايغة.. طب من حقه مهو طول الوقت بيشوف زوجته ضاربة البوز وعاملة قمطة.. هـ يطفش.. فين أيام زمان اللي كانت فيها الست تدلع زوجها وتعطيه أكبر حتة من الفرخة؟".

ياسمين عز متهمة الترويج للعنف ضد المرأة

الأمر الذي عرض المذيعة الشابة لوابل من الانتقادات الحادة، ودفع رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة نهاد أبو القمصان إلى تقديم شكوى قانونية ضد مواطنتها الإعلامية ياسمين عز، اتهمتها فيها بـ الترويج للعنف ضد المرأة، مستندة في ذلك على نصائح الأخيرة التي عدتها نوعاً من أنواع تحريض النساء على قبول المذلة والإهانة، وذلك في شكواها ذات الرقم 1958/2023.

النهضة نيوز