من هو كميل أبي خليل؟.. معلومات عن خطيب ماريتا الحلاني

فن ومشاهير

ماريتا الحلاني تعلن خطوبتها من الشاب كميل أبي خليل وتتلقى التهاني

23 شباط 2023 12:17

أعلنت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني خبر خطوبتها، وذلك بعدما ارتبطت بـ علاقة عاطفية مع كميل أبي خليل، مدير الإنتاج في " شركة أنغامي" المختصة في إنتاج وعرض الأعمال الموسيقية والغنائية والبودكاست.

خطوبة ماريتا الحلاني

وشاركت ماريتا الحلاني صورة جديدة لها من العاصمة الفرنسية باريس، ظهرت فيها رفقة كميل أبي خليل جاثياً على ركبتيه أمامها ومقدماً لها خاتم الخطوبة، وكشفت موافقتها على عرضه، معلقة:" قلت نعم لـ حب حياتي".


وعادت النجمة الشابة لتشارك جمهورها بـ عدة مشاهد من كواليس تقدم حبيبها لها وطلبه يدها أمام المارة في أحد طرقات مدينة باريس، واستعرضت المشاهد على وقع أنغام أغنيتها الجديدة " عالم تاني".

وتلقت على إثره نجمة مسلسل " 2020" عبارات التهنئة والمباركة من زميلاتها في الوسط الفني والمؤثرات على السوشيال ميديا، حيث كانت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي أول المهنئين لها، قائلة:" تهانينا.. أحبكما".


وعبرت كذلك كل من النجمة اللبنانية هيا مرعشلي، والفنانة داليدا خليل والإعلامية جيسيكا عازار وكوكبة من مشاهير الفن السوري واللبناني والعراقي عن سعادتهم بـ الخطوة التي اعتمدها الثنائي الشاب وتمنوا لهم التمام على خير، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

عاصي الحلاني يحتفل بـ خطوبة ابنته ماريتا

وأعاد الفنان عاصي الحلاني نشر فيديو قبول ابنته عرض حبيبها بـ الزواج، وأرفقها بـ رمزين تعبيريين، أحدهما على هيئة قلب والآخر ليدين مرفوعتان إلى السماء بـ وضعية الدعاء.


من جهتها، شاركت والدة العروس صوراً مختلفة لابنتها وخطيبها عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وهنأتها على قرارهما، وكذلك احتفلت دانا، الشقيقة الصغرى لـ ماريتا بـ خطوبة الأخيرة في عدة منشورات قصيرة عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الشخصي في إنستغرام.


أغنية ماريتا الحلاني الجديدة

وفي سياق منفصل، طرحت النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني مؤخراً أغنية مصورة عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، تعاونت فيها مع المخرج سيرج مجدلاني.

وغنت في جديدها كلمات الشاعر أنور مكاوي وألحان محمد العيد،، ويقول مطلع أغنية ماريتا الحلاني:" غريبة شو اللي خلاني كأني بـ عالم تاني وهالدني كلا عشقانة بـ اللي فيها وجودك عيشني حالة شوفك بـ حالي.. وكل لحظة بـ تمرق عـ بالي أنت فيها صار فيك تقول صرت مني إحساسك فيي قاتلني.. مين اللي فينا هو أنا يا صورة منسوخة عني".


النهضة نيوز