بعد تلقيه تهديدات بـ القتل.. رئيس الأرجنتين يعلق على أزمة ميسي

منوعات

ميسي يتلقى تهديدات بـ القتل.. ما علاقة زوجته أنتونيلا روكوزو؟

3 آذار 2023 11:56

هاجم مجهولون مسلحون، أمس الخميس، متجراً مملوكاً لعائلة أنتونيلا روكوزو، زوجة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث فتحوا النار على المركز التجاري الواقع في مدينة روساريو، ثالث أكبر مدينة في الأرجنتين.

وأفادت صحيفة ذا غارديان البريطانية بـ عدم وقوع إصابات أو ضحايا في الهجوم المسلح الذي طال المتجر المملوك لأصهار لاعب نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، مؤكدة أن الأضرار اقتصرت على الماديات المتمثلة بـ تخريب واجهات المحلات التجارية، نتيجة الرصاص المتطاير.

ميسي مهدد بـ القتل

وأوضحت تحريات السلطات المحلية في البلاد، أن رجلان مجهولا الهوية كانا على دراجة نارية، استهدفا المتجر بـ إثنا عشر طلقة في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، وتركا رسالة تهديد خُطت على قطعة من الورق المقوى، كُتب فيها:" ميسي نحن في انتظارك، إن بابلو جافكين رئيس بلدية روساريو تاجر مخدرات، لذا لن يوفر لك الحماية".


وأكد المدعي العام فيديريكو ريبولا أن السلطات الأرجنتينية، بدأت بـ مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة المزروعة في منطقة الاعتداء المسلح، مشيراً إلى أن هذه المرة الأولى التي تتلقى فيها عائلة ميسي تهديدا والمرة الأولى التي تتعرض فيها لاعتداء.

ووصفت قسيليا أرينا وزيرة العدل في مقاطعة " سانتا في" التي تضم مدينة روساريو الاعتداء على أقارب نجم كرة القدم الأرجنتيني بـ الإرهابي، مؤكدة أن هذا الاعتداء يرقى لمستوى الإرهاب، ملمحة إلى أنه شُنَّ من قبل مافيا، تسعى إلى ترهيب سكان المنطقة بشكل عام.

رئيس الأرجنتين يعلق على حادثة تهديد ميسي بـ القتل

وعلق رئيس الأرجنتين ألبيرتو فرنانديز خلال الساعات الماضية على حادثة الاعتداء المسلح على متجر أصهار قائد منتخب البلاد لكرة القدم ليونيل ميسي، حيث أكد أن أعطى أوامره لرئيس بلدية روساريو ومدير أمن المدينة بـ التدقيق في التفاصيل، مشيراً إلى أن العنف والجريمة المنظمة في المدينة تتطلب متابعة دقيقة.


وقال:" نحن نقوم بـ الكثير ولكن من الواضح أنه يجب علينا القيام بـ شيء آخر، لكون مشكلة العنف والجريمة المنظمة في روساريو خطيرة جداً، وقد تلقيت صباح اليوم أخباراً مروعة، تفيد بـ إطلاق نار على متجر في المدينة، وعليه اتصلت بـ رئيس البلدية وتواصلت مع مدير الأمن، ومن الواضح أنه يتعين علينا التحقيق في التفاصيل".

ميسي يتجاهل تهديدات القتل

من جهته، لم يعلق لاعب نادي باريس سان جيرمان حتى اللحظة على واقعة الاعتداء التي طالت إخوة زوجته أنتونيلا روكوزو

النهضة نيوز