سجود وبكاء زوجة حسن شاكوش

فن ومشاهير

زفاف حسن شاكوش على ريم طارق والأخيرة تثير الجدل بـ تصرفاتها الغريبة

11 آذار 2023 11:28

تداولت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير مقاطع فيديو قصيرة من كواليس حفل زفاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الشابة ريم طارق، وثقّت سجود الأخيرة على الأرض فرحاً وسعادة قبل انهيارها باكية وسط محاولات الحضور تهدئتها.

سجود وبكاء زوجة حسن شاكوش

وأثارت زوجة حسن شاكوش حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد انتشار لحظة سجودها على الأرض عند دخولها قاعة الزفاف الذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك كـ نوع من الشكر والامتنان لله على تمام زواجها.


كما بدت عروس النجم المصري في لقطة أخرى، وهي تجهش بـ البكاء من الفرحة، بينما تحاول والدتها وصديقاتها تهدئتها، وتعرضت على إثره عروس مؤدي المهرجانات لهجوم حاد وانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا.


إذ وجد البعض في جثوها على الأرض بـ وضعية السجود بـ فستان عارٍ ناحية الصدر أمراً متناقضاً لفكرة الوضعية التي أساسها العبادة والتعبد، قبل أن ينتقدوا بكاءها بـ اعتبارهم أنه غير مبرر.

ومن تعليقات المتابعين:" إيه السجود العريان ده؟"، و" هو السجود بيكون وإحنا عريانين كده؟.."، و" للدرجة دي ماكنتيش لاقية حد عشان تحمدي ربنا على شاكوش".

تامر حسني يشعل حفل زفاف حسن شاكوش

وأحيا حفل زفاف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، النجمان تامر حسني ومصطفى قمر الذان قدما أغنية " السود عيونه" بطريقة الديو احتفالاً بـ العروسين، وسط تفاعل الحضور بـ التصفيق والرقص والغناء.

وحضر حفل زفاف حسن شاكوش وريم طارق مجموعة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" عمر كمال، أحمد باتشان، حمو بيكا" وغيرهم كوكبة من مشاهير الوسط الفني المصري.


خطوبة حسن شاكوش على فتاة من خارج الوسط الفني

تجدر الإشارة إلى أن مؤدي المهرجانات الشعبية، كان قد احتفل بـ خطوبته على الشابة ريم طارق في أواخر شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، داخل أحد صالات الأفراح الكبرى، وذلك بـ حضور كوكبة من زملائه النجوم على غرار الفنان عمر كمال الذي شارك صورة العروسين عبر صفحته الشخصية في فيسبوك وهنأهما قائلاً:" مبروك يا شاكوش.. ربنا يسعدكم يا حبيبي".

النهضة نيوز