تفاصيل صلح مي العيدان مع زهرة عرفات

فن ومشاهير

مي العيدان تعلن انتهاء خلافها مع زهرة عرفات.. ما علاقة فهد البناي بـ صلحهما؟

11 آذار 2023 11:35

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان انتهاء خلافها مع الفنانة البحرينية زهرة عرفات في منشور مقتضب عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، مبينة أن صلحهما تمَّ بعد وساطة النجم فهد البناي.

صلح مي العيدان مع زهرة عرفات

وأعلنت مي العيدان صلحها مع زهرة عرفات في تعليق قصير، دونته على صورة جديدة جمعتهما، قائلة:" الحمدلله تم الصلح بيني وبين أختي الفنانة زهرة عرفات والحمدلله على كل حال، سوء فهم وانتهى".

وتابعت:" وقد سعى للصلح بيننا أخونا الصغير فهد البناي وبالنهاية نحن عشرة أكثر من 21 سنة، والشيطان دخل بين يوسف وإخوانه ولكن بالنهاية يبقى الود والاحترام".


فهد البناي يعلق على صلح مي العيدان مع زهرة عرفات

من جهته، أكد الممثل الكويتي الشاب فهد البناي على خُلق النجمتان الشهيرتان، وأعرب عن امتنانه وتقديره للإعلامية مي العيدان في تعليق على المنشور، كتب فيه:" اثنينكم ما في أطيب من قلبكم والله، ودايماً تخجليني وتغمريني بـ كرم لطفك وتقديرك لي يا مي.. ونعم الأخت والله.. أعتز وأشترف بـ مواقفك معي جداً".

وانقسمت على إثره تعليقات المتابعين بين مشيد بـ توقيت صلح العيدان وعرفات وبين مثنٍّ على أخلاق وطيبة قلب واحدة منهما على حدى، حيث كتبت متابعة:" أحسن وقت للصلح شعبان ودخول رمضان.. الله يصلح بين الإخوان يا رب"، وعلقت ناشطة:" زهرة إنسانة طيبة وقلبها أبيض وكفى بـ أنها بحرينية".


ودونت ثالثة:" ما شاء الله يا ست مي دايم تسامحي وتصالحي لأنك طيبة وقلبك حنون وبنت أصول"، وأضافت أخرى:" فعلاً الصلح أفضل شيء في الدنيا مهما كان نظل زوار فـ الدنيا وبنروح منها وفهد ما قصر.. بارك الله فيه وفيكم".

خلاف مي العيدان مع زهرة عرفات

ووقعت القطيعة بين النجمة البحرينية زهرة عرفات والإعلامية مي العيدان بعد تصريحات أدلت بها الأولى، ألمحت من خلالها إلى حُكم مسبق أطلقته الثانية عليها دون أن تسميها، مشيرة إلى أنها حاولت التواصل مع الأخيرة لتوضيح مقصدها، إلا أنها لم تلقَّ ردة فعل إيجابية، مؤكدة أنها تلقت بلوك عن وسائل التواصل وجوال الشخصية المقصودة.

لتخرج مي العيدان بعد ذلك، وتكشف أنها الشخصية المقصودة بـ كلام زهرة عرفات، قبل أن تؤكد بـ أنها قابلت محاولات الأخيرة للتوضيح بـ بلوك.

النهضة نيوز