محاولة انتحار جويل حاتم طليقة جورج الراسي تبوء بـ الفشل

فن ومشاهير

جويل حاتم تشكو مظلوميتها في بث مباشر ومن ثم تنتحر.. إليكم مصير طليقة جورج الراسي

11 آذار 2023 15:31

صدمت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم متابيعها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن حاولت الانتحار في بث مباشر، أكدت خلاله مظلوميتها في خلافها مع عائلة زوجها السابق الفنان جورج الراسي، قبل أن تُحمِّل والديها المسؤولية.

انتحار طليقة جورج الراسي

وحاولت جويل حاتم، طليقة جورج الراسي أن تنتحر عبر تجرعها مجموعة كبيرة من حبوب الدواء، ولكن محاولتها باءت بـ الفشل بعد تمكن والدها من الوصول إليها وإسعافها إلى المستشفى، حيث أجري لها غسيل معدة ومن ثم وضعت تحت الملاحظة الطبية. ( بحسب وسائل إعلام محلية)

أسباب محاولة جويل حاتم الانتحار

وبررت عارضة الأزياء اللبنانية الحاصلة على الجنسية الأمريكية أسباب محاولتها الانتحار وإنهاء حياتها في معرض الرسالة التي وجهتها لطفلها الوحيد جو، حيث قالت:" عم إعمل شي ما تخيلت أني بـ عمري ممكن أعمله.. بس عم أعمل هيدا الشي لأن ما بقى عندي حل..".

وتابعت:" جو.. ابني بس تشوف هيدا الفيديو إعرف أني كتير حبيتك.. رح صليلك.. والسبب بيِّك وكل أفراد عائلته واللي كانوا معهم أمي وأبي".


وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير الشريط المرئي، حيث انقسمت عليه تعليقات الرواد بين مؤكد على تملك الاكتئاب من نفس جويل حاتم وبين ناصح لها ومتعاطف معها وداعٍ لها بـ الشفاء وبين مؤكد أن الضحية الوحيدة في الموضوع هو نجلها البالغ من العمر خمس سنوات.

ومن تعليقاتهم:" البنت دي من زمان وهي مش متزنة نفسياً.. وأعتقد كمان بـ تشرب مخدرات.. وهي قالت بـ نفسها ربنا يكون في عون ابنها.. هو الضحية للأسف"، و" مسكينة واضح نفسيتها صفر.. الله يكون في عونها ما حد يعرف شو تمر فيه".

وورد أيضاً:" طيب عيشي لابنك ربيه علميه تسوين كل ذا عشان مين وش ذنبه.. هو مسكين إذا عرف أن أمه ماتت منتحرة.. أكيد راح يكون هذا شيء أثر سلبي إذا كبر"، و" واصلة مرحلة من الاكتئاب الله يشفيها ويغفر لها"، و" حلاقة شعرها واضحة أنه حالتها النفسية سيئة جداً"، و" عيشي لولدك المسكين"، و" ناس تعبانة".

تجدر الإشارة إلى أن بعض وسائل الإعلام، أكدت أن هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها عارضة الأزياء اللبنانية الانتحار، بل وأفادت أخرى بـ أن الفيديو قديم ويعود لعام 2019 بخلاف المواقع المحلية التي نشرته، وسط التزام عائلة جويل حاتم الصمت إزاء الخبر المتداول.

النهضة نيوز