نجاح المساعيد تعلن براءة زوجها من تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة أوكرانية

فن ومشاهير

نجاح المساعيد تعلن براءة زوجها من تهمة الاعتداء الجنسي وتكشف حقيقة انفصالهما

12 آذار 2023 12:52

خرجت الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد عن صمتها إزاء التهم المنسوبة لـ زوجها الضابط عامر السردي في قضية الاعتداء الجنسي على فتاة أوكرانية في مركز شرطة " تلاع العلي" الواقع في مدينة عمان.

براءة زوج نجاح المساعيد من تهمة الاعتداء الجنسي

وكان زوج نجاح المساعيد، قد اتُهم قبل عدة أشهر بـ الاعتداء الجنسي على شابة أوكرانية أثناء مناوبته في مركز " تلاع العلي"، وضجت حسابات ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي بـ تسريبات تفيد بـ اسمه وهويته وسط صمت زوجته الشاعرة الأردنية.

وذلك قبل أن تصدر بياناً توضيحياً يوم الجمعة الماضي، أعلنت خلاله براءة زوجها الضابط الأردني وأسباب التزامها الصمت طوال الأشهر السبع الماضية، كما ردت من خلاله على شائعات خُلعها له وانفصالهما.


حقيقة انفصال نجاح المساعيد عن زوجها الضابط الأردني

ولاحقت شائعات الانفصال الإعلامية وزوجها طوال الفترة الماضية على هامش الاتهامات المنسوبة له في قضية الاغتصاب، وهو ما نفته الأولى في بيان مقتضب، نشرته عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM.

ونفت نجاح المساعيد شائعات انفصالها عن زوجها الضابط الأردني عامر السردي، قائلة:" إشاعات تم تداولها واتهامات لاتمت للحقيقة بـ صلِّة، وادعاءات كان الهدف منها ابتزاز مادي تعرضت له وبقوة، أمور كادت أن تكسرني ولكن الإيمان الكبير بـ عدالة الجهاز الأمني الأردني وبقضائه، والثقة بـ الله قبل كل شيء والثقة بـ نزاهة زوجي وخُلقه، أمور منحتني الأمل، ولكن ألم كبير أثقل نفسي التي أجبرتها على الصمت".


وتابعت:" ذلك الصمت الموجع الذي كنت أمر فيه لا ضعفاً ولكن ثقة بـ قرار طال انتظاره ورغبة في أن أتكلم ومعي من المعززات ما يُثبت براءة زوجي، مما أسند إليه، صمت جعل أهل الباطل يتداولون ما يرغبوا بـ تداوله وينشرون ما يسيء إلى زوجي وزواجي، ولكن إذا صما أهل الحق عن الباطل ظن أهل الباطل إنهم على حق".

وأضافت:" ما زادني ما نُشر من تكهنات وادعاءات إلا حباً لزوجي وإخلاصاً له، ووقوفاً معه في أصغر التفاصيل وفي أكبرها، فـ لطالما كان مسندي وسندي واتكائي، عمقي وقوتي وكتفي وضلعي الثابت الذي لا يميل".

وكشفت مقدمة برنامج " كلام نواعم" عن براءة زوجها أمام القضاء الأردني من كافة التهم الموجهة إليه:" واليوم ومع براءته المطلقة فـ إني إذ أبارك له ولنفسي وأترك لله كل اللذين أساءوا إليه، فهم خصمه وخصمي يوم القيامة، ومن يشكوك إلى الله، فلن ينتهي بك الحال حتى يصيبك ما ذاقه منك، ومن يستعين بـ الله لايضيع".

وحرصت الشاعرة نجاح المساعيد على إرفاق المنشور بـ صورة جديدة جمعتها بـ زوجها الضابط عامر السردي، كما فعلت خاصية إغلاق ميِّزة التعليق على المنشور، درءاً لكل التعليقات غير المحببة. 

النهضة نيوز