هل ستقاضي حصة النبهان والدها الفنان جاسم النبهان وزوجته المغربية أم يحيى؟

فن ومشاهير

حصة النبهان تعلن اقتضاء حقها بـ القانون والجمهور يتساءل.. هل ستحجر والدها؟

15 آذار 2023 12:30

كشف المحامي سعود العبيدات عن انضمام الفنانة الكويتية حصة النبهان إلى أسرة مجموعة العبيدات القانونية، ونشر شريط فيديو قصير للأخيرة، ظهرت خلاله وهي جالسة في مكتبه وتعبر عن سعادتها الكبيرة بـ تعاونها معه وتوكيله بـ شؤونها القانونية.

حصة النبهان تقتضي حقها بـ القانون

وبدت حصة النبهان في الشريط المصور مرتبكة ومتعبة، وقالت:" أنا لي الشرف.. يعني اسم يستاهل الثقة والله.. وأنا يا أستاذ سعود شادة الظهر فيك.. نعم الأخ والصديق واليوم نعم المحامي اللي عارفة حـ يحكي حجايجها.. أنا عارفة أروح لمن".


وتداولت العديد من الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير المقطع المرئي، ما شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان المنشور عبر حسابها الرسمي في Instagram، حيث ساندت مواطنتها في توكيلها المحامي سعود العبيدات كـ مستشار قانوني لها، قبل أن تتمنى لها التوفيق في اقتضاء حقها، دون أن تكشف عن هوية خصوم النجمة الشابة.

قائلة:" الفنانة حصة النبهان توكل المحامي سعود العبيدات.. الله يوفقكم واللي له حق ما يضيع والقانون هو كلمة الله بـ الأرض".

وهو ما أثار تساؤلات المتابعين حول إمكانية مقاضاة حصة لوالدها الفنان جاسم النبهان أو زوجته المغربية أم يحيى، قبل أن يشير البعض إلى اقتضائها حقها من الحسابات التي أساءت لها ولوالدها بعد انتشار فيديوهات زوجته الثالثة، وذلك قبل أن يؤكد آخرون على تملك علامات التعب منها.

ومن تعليقاتهم:" أحسها تعبانة نفسياً"، و" اللي في التعليقات من قال لكم بـ ترفع قضية على أبوها.. ما تكلمت في الفيديو عن أحد بس أتوقع بـ ترفع قضية على الحسابات والأشخاص اللي تسب وتشتم في أبوها"، و" تشتكي على أبوها"، و" والنعم بـ الله ما ضاع حق وراه مطالب"، و" الظاهر يحجرون عليه قبل الساحرة تاخذ كل شيء".

حصة النبهان تؤكد تعرض والدها للسحر من قبل أم يحيى

وهاجمت نجمة الدراما الخليجية مؤخراً كافة الحسابات والأشخاص الذين أشاروا لحسابها الشخصي تحت منشورات زوجة أبيها " أم يحيى" والذين رفعوا وشاركوا منشورات الأخيرة وتسببوا في رواجها، وذلك في فيديو قصير عبر حسابها الشخصي في تيك توك.

أكدت فيه أنها ترفض الإساءة لشخص والدها تحت أي مسمى أو سبب، قائلة:" يعني شوفوا السخافة.. مين منشنها؟.. لولوة ليش منشنة للهولة بـ أكاونتي وصورتي.. ليش تبين تسويلي سحر أنا بعد ولا شنو؟.. يا لسخافة البعض.. اللي هي كان ودها تسويه أنتوا سويتوه لها بـ لحظة.."، وتابعت:" لا أقبل أن يكون والدي محتوى.. الشرع حلله 4 كيفه.. وأتمنى اللي يحب أبوي يتكلم عنه بـ احترام ويدعي له في هذي الأيام المباركة".

جاسم النبهان يعلن مقاضاة المسيئين لزوجته أم يحيى

وكان الفنان القدير جاسم النبهان، أعلن عن مقاضاته جميع الحسابات والمواقع الإلكترونية التي أساءت لزوجته المغربية أم يحيى. ( وفقاً لبعض الصفحات المهتمة بـ أخبار المشاهير)

وكشف النجم الخليجي الشهير تفاصيل علاقته بـ السيدة أم يحيى، مؤكداً أنها زوجته وأم أصغر أبنائه، بـ علم أهله وأفراد عائلته وجميع العاملين بـ الوسط الفني. 

النهضة نيوز