اتهامات الإدمان والاستغلال تطارد علا غانم

فن ومشاهير

علا غانم متهمة بـ الإدمان واستغلال زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن

17 آذار 2023 11:44

نفى رجل الأعمال المصري عبد العزيز حسن اتهامات زوجته الفنانة علا غانم له، وأكد أنه الضحية وليس الجاني، وذلك قبل أن يتهمها بـ الإدمان واستغلاله مادياً ومهنياً للوصول إلى الشهرة ودخول مجال الأعمال والاستثمار.

علا غانم متهمة بـ إدمان المخدرات

وفنَّد عبد العزيز لبيب الاتهامات الموجهة إليه بـ الاستيلاء على ممتلكات علا غانم واعتدائه عليها وعلى والدتها المسنة، خلال استضافته في برنامج " صبايا الشمس" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

حيث أعرب عن صدمته بـ ممارسات زوجته وكيفية تعاملها معه، قائلاً:" لقد أخذت مني كل شيء.. فعلياً لم يعد لي دور في حياتها.. وأصبح من الممكن استبدالي بـ أيٍّ كان.."، وتابع:" علا لم تكن معروفة ولا مشهورة قبل زواجنا.. بل ذاعت شهرتها عقب ارتباطنا ودخولنا القفص الذهبي".

وأشار إلى إدمان زوجته واستقدامها شباناً لضربه، وطالب الجهات المختصة بـ إخضاع الأولى لفحوصات طبية من أجل التأكد من اتهاماته لها بـ تعاطي المخدرات.


زوج علا غانم ينفي اتهامات العنف الأسري

وسبّق لرجل الأعمال المصري عبد العزيز حسن، نفي الاتهامات الموجهة له من قبل زوجته ووالدتها المسنة، حيث أكد في تصريحات صحافية سابقة أنهما من استقدما بلطجية لضربه.

علا غانم في المستشفى

وألمت بـ النجمة المصرية علا غانم مؤخراً وعكة صحية مفاجأة، استدعت نقلها إلى المستشفى بـ صورة إسعافية عاجلة، حيث وضعت تحت الرقابة الطبية، وذلك بعد تشخيص إصابتها بـ ارتجاج في المخ ونزيف داخلي، إضافة إلى إصابتها بـ رضوض وكسور متعددة في أماكن متفرقة من جسمها.

وعبرت الإعلامية ريهام سعيد حينها عن تعاطفها الكبير مع مواطنتها في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، كتبت فيه:" أزمة وتعدي يا حبيبتي".

وأثارت أزمة علا غانم الزوجية حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شبهها البعض بخلاف شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب، قبل أن يشيروا إلى تشابه اتهامات العنف الأسري مع الاتهامات التي تبادلها الثنائي الشهير جوني ديب وآمبر هيرد خلال جلسات قضية طلاقهما.

النهضة نيوز