ريان جيلر بظهور صادم من المستشفى وصديقته تكشف عن نيته العلاج بـ التنظيف الطاقي

فن ومشاهير

ريان جيلر يطل من المستشفى وصديقته تكشف عن وجوب خضوعه للعلاج بـ التنظيف الطاقي

18 آذار 2023 12:51

أعلن البلوغر السعودي ريان جيلر اعتزاله عالم التدوين عبر السوشيال ميديا، بعد أن كشف رزوحه تحت السحر والشعوذة من قِبل أحد أصدقائه، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة عبر حساباته الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اعتزال ريان جيلر بسبب السحر والشعوذة

وأعرب مشهور السوشيال ميديا عن أسفه الكبير وحزنه لابتعاده عن متابعيه، قائلاً:" بقلب متألم أودعكم قرار لا رجعة لي فيه.. أحبكم وأتمنى أكون بينكم.. لكن صفاء قلبي ما يتناسب مع شرور البشر.. سامحوني".


وأكد المشهور السعودي أنه سامح كل من ظلمه أو أساء إليه، واستبق متابعيه بـ الإشارة إلى صدقه وعدم اعتزاله بنية إثارة الجدل وتصدر الترند، مضيفاً:" أقسم بالله آخر همي الشهرة وإثارة الجدل بس واجب عليِّ أني أودعكم لأنكم جزء مني".

وأشار جيلر إلى خيانة أحد أصدقائه له وتعامله بـ السحر كي ينال منه، مُعلقاً:" أنا مسحور واللي سوى السحر صديقي.. عمري ما أذيته وكنت أسمع أنه يتعامل بـ الشعوذة والسحر.. لكن كنت أفكر الموضوع مزح وضحك.. وانصدمت من فترة أنه مسويلي سحر واللي وصلي الخبر مصادر موثوقة مقربة منه".


وحمَّل الناشط العشريني صديقه مسؤولية الأذى الذي قد يتعرض له، مؤكداً أن حياته دُمرت بسببه، وذلك قبل يكشف عن تواجده في المستشفى جراء تدهور حالته الصحية من خلال مشاركته عدة مقاطع فيديو له من على سرير الاستشفاء، إضافة إلى فيديوهات خاصة من كواليس زيارة صديقته له.


ريان جيلر يعاني من الطاقة السلبية ويلجأ إلى التنظيف الطاقي

وأشارت صديقته خلال المنشورات إلى انقلاب حال وصحة ريان جيلر منذ فترة دون وجود سبب صحي أو اجتماعي وجيه، مؤكدة أن صحته كانت تتدهور حرفياً قبيل بدئه العمل، مما عاد عليه بـ السلب وأثر على مهنته كـ مُعلن ومسوق.


وأوضحت أن المدون الشهير تأثر بـ كمِّ الطاقة السلبية الذي أحاطه بفعل تدهور صحته وانعكاسات الموضوع على عمله، وأكدت على حاجته وكل إنسان مر بظروفه للعلاج بـ التأمل والتنظيف الطاقي.


تأمل تنظيف الحقل الطاقي

ويلجأ العديد من الأشخاص إلى تأمل تنظيف الحقل الطاقي لتفريغ الجسم من الشعور السلبي المنخفض وإخراجه من الجسد، بُغية إيقاف التردد المنخفض الذي يصدره طوال الوقت عبر إزالة التراكمات السلبية.

النهضة نيوز