جود عزيز تثير الجدل حول دخولها في علاقة عاطفية جديدة

فن ومشاهير

جود عزيز تنفي شائعات ارتباطها بصورة من السرير

19 آذار 2023 13:22

فندت الفنانة السعودية جود عزيز الشائعات المتداولة حول ارتباطها مرة جديدة ودخولها في علاقة عاطفية بعد انفصالها عن خطيبها الممثل الكويتي طلال باسم، وذلك من خلال تعليق مقتضب دونته على صورة جديدة لها، أطلت فيها وهي مستلقية على السرير.

حقيقة ارتباط جود عزيز في علاقة عاطفية جديدة

وظهرت الفاشينيستا الشابة المقتحمة لعالم التمثيل في المنشور الذي شاركته عبر حسابها الشخصي في سناب شات، وهي تناظر كاميرا الجوال بابتسامة بريئة، ونفت جود عزيز شائعات ارتباطها ودخولها في علاقة عاطفية جديدة، مشيرة إلى أنها مازحت أصدقائها برمز تعبيري ( إيموجي) قبل أن تغط في النوم، لتتفاجئ عند استيقاظها أن الظنون تملكتهم وأطلقت العنان لتكهناتهم حول حالتها الاجتماعية.

حيث كتبت على الصورة:" الواحد يمزح ويحارش أصحابه، يصحى من النوم يلقى نفسه ترند وحب جديد وسوالف مدري من وين تجيبونها، وبرج الحوت وتفضل".

وتابعت ساخرة:" ما عليكم، كل يوم بحط لكم إيموجي إذا الموضوع مشغلكم لهل الدرجة".


واستقطب منشور النجمة العشرينية أنظار متابعيها الذين تداولوه وأعادوا نشره عبر حساباتهم المهتمة بأخبار المشاهير، حيث تعرضت لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل النشطاء الذين اتهموها بمحاولة ركوب موجة الترند وادعاء الضيق من تصدر أخبارها.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" تكفين يا محور الكون والله ما حد درا عنك ومدري كيف اشتهرت"، و" مسوية متضايقة ومنزعجة لأنها ترند.. وفي الحقيقة قاعدة تطق إصبع ورا الشاشة".

وورد أيضاً في ردودهم:" يسوون أي شي في الحياة عشان يطلعون ترند وإذا طلعوا ترند يسوون متضايقين يا أخي وش يتعاطون فهموني؟!"، و" ما جبناها إلا من حركاتك حبيبتي"، و" يا حليلها بس لا طلعت ترند ولا حد درى عنها"، و" ترند!!.. الله يشفيكم".

انفصال جود عزيز عن طلال باسم

وكانت المدونة الشهيرة جود عزيز، قد انفصلت عن الممثل طلال باسم في تشرين الثاني/ نوفمبر 2022، وذلك بعد مرور عام على ارتباطهما وإعلانهما خبر خطوبتهما.

وكان طلال باسم من أعلن خبر انفصالهما، وذلك في معرض رده على سؤال وصله من متابع حول ماهية علاقته بجود عزيز، حيث قال:" أنت خاطب ولا متزوج.. حلو.. أنا ما أحب أتكلم وايد عن حياتي الخاصة.. لكن خليني أقول لكم مافي نصيب لكن إحنا الحين زملاء وإن شاء الله في بينا عمل لرمضان".

النهضة نيوز