شوق الهادي بملامح فوز الفهد بعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

ملامح شوق الهادي بعد عمليات التجميل تثير دهشة الجمهور: صارت فوز الفهد

19 آذار 2023 13:58

كشفت الفنانة الكويتية شوق الهادي عن عمليات التجميل التي أجرتها مؤخراً إلى جانب عملية تجميل الأنف، وذلك في فيديو جديد، خرجت به عبر سناب شات، استعرضت خلاله المتغييرات الطارئة على شكلها وملامح وجهها المختلفة جراء العمليات الجراحية والرتوش التجميلية.

شوق الهادي بملامح فوز الفهد بعد عمليات التجميل

وأرجعت شوق الهادي المتغييرات الطارئة على ملامح وجهها إلى عملية شفط اللغد ( اللغلوغ)، حيث أخذت تشير إلى أماكن شفط الدهون من رقبتها، قبل أن تؤكد لجوئها إلى حقن الدهون في ذقنها لإبراز غمازتها. ( غمازة الذقن)

وأثارت المتغييرات الطارئة على وجه الفنانة شوق الهادي حالة من الجدل بين أوساط المتابعين، الذين استغربوا في معظمهم الفروقات الكبيرة في شكلها والتي أضحت تتقاطع وتتشابه مع تقاسيم وجه عدة مشهورات عربيات، دون أن تخلو التعليقات من بعض الإيجابية بحق النجمة الشهيرة.


ومما جاء في ردود الرواد على المنشور المتداول:" صارت تشبه فوز الفهد"، و" صارت مرمر"، و" صارت سيرين عبد النور"، و" أصلاً الشعر القصير والشعر الطويل يغير الوجه عادي"، و" أحس حتصير أحلى"، و" بالعكس ما تغيرت هذي هي"، و" بروحها تشوف عندها غمازة".


أعمال شوق الهادي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت الفنانة الكويتية مؤخراً لقائمة أبطال مسلسل " كذبة أبريل" الذي سيجمعها بكوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم:" جاسم النبهان، زهرة عرفات، عبد الله بهمن، مي البلوشي، ليلى عبد الله، منى حسين"، ووفقاً لتقارير إعلامية من المقرر عرض العمل خلال سباق دراما رمضان المقبل 2023.

وتعاقدت الممثلة الشابة أيضاً على المشاركة في مسلسل " خواتي يا غناتي"، تأليف جميلة جمعة وإخراج علي بدر رضا وبطولة:" غازي حسين، إبراهيم الحربي، طيف، فوز الشطي، إيمان الحسيني".

آخر أعمال شوق الهادي

وحضرت الفنانة الكويتية شوق الهادي مؤخراً في مسلسل " السجين النصاب" الذي خاضت بطولته رفقة كل من:" عبد الله السيف، شهاب جوهر، أحمد النجار، شيماء سليمان، ريم النجم، حصة البناي، مشعل الشايع، بيهانا، شيماء قمبر، عبد العزيز السعدون"، والعمل من تأليف فيصل البلوشي ومن إخراج محمد دحام الشمري.

النهضة نيوز