مراد مكرم بتعليق طريف من أجواء مسلسل علاقة مشروعة

فن ومشاهير

مراد مكرم يثير تفاعل المتابعين بصورة من كواليس تصوير مسلسل علاقة مشروعة

28 آذار 2023 13:56

نشر الفنان مراد مكرم صورة جديدة جمعته بالنجمة مي عمر والممثل ياسر جلال في كواليس مسلسل " علاقة مشروعة" الذي يعرض حالياً ضمن أعمال رمضان 2023.

مراد مكرم بتعليق طريف من أجواء مسلسل علاقة مشروعة

وأرفق النجم المصري مراد مكرم الصورة بتعليق مقتضب من أجواء قصة العمل، كتب فيه:" أنا وحبيبتي وحبيبها"، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا بعباراتهم وآرائهم حول أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل " علاق مشروعة".

وتضمنت التعليقات إشادات واسعة بحق مكرم وقصة العمل، دون أن تخلو من بعض العبارات الفكاهية، ومنها:" كانت حلقة قوية النهاردة"، و" حب من طرف ثالث"، و" بتخونك ع فكرة"، و" مسلسل رائع بالتوفيق إن شاء الله"، و" مسلسل حلو أوي وحضرتك تمثيلك رائع".

وورد أيضاً:" فضلت أقولك واقف ورا الباب واقف ورا الباب وأنت ولا أنت هنا"، و" على فكرة المرة دي أنت بطل صف أول زيِّ الفنان ياسر جلال بالضبط.. دائماً في تقدم إن شاء الله".

قصة مسلسل علاقة مشروعة

وتتناول أحداث العمل قصة عمرو الذي يتزوج سراً من طليقة شريكه أمجد، قبل أن تتطور الأحداث ويبدأ الأخير بملاحقتها والضغط عليها للعودة إليه، ومع تطور الأحداث يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وزوجته الأولى عاليا، مما يستدعي منه اتخاذ قرار صعب لمواجهة ما يحدث.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

ويشارك الفنان مراد مكرم في مسلسل " علاقة مشروعة" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم:" ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، ميمي جمال، بسنت شوقي، جودي مسعود، خلود سرحان، وردشان مجدي، نهال نور"، ويذكر أن العمل من تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.

القنوات الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة

يشار إلى أن مسلسل " علاقة مشروعة" يعرض يومياً على شاشة قناة الحياة دراما عند الساعة 11.45 صباحاً، بينما يعرض على شاشة قناة الحياة عند الساعة 1.30 ظهراً.

كما يعرض العمل على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة الثانية مساءً، أما في تمام الساعة الرابعة مساءً يعرض على شاشة قناة مصر الأولى. 

النهضة نيوز