صورة كلاسيكية لمارلين مونرو تعود لعام 1953

منوعات

صورة موقعة لمارلين مونرو تُطرح للبيع في مزاد مقابل 20 ألف دولار

9 نيسان 2023 20:08

تبتسم النجمة العالمية في الصورة ابتسامة مغرية وهي تتكئ على وسادة، وترتدي فستاناً داكناً منخفض الخصر ومجموعة مجوهرات جميلة من الألماس.

وقّعت الممثلة، البالغة من العمر 27 عاماً آنذاك، على صورة التقطت في عام 1953 بقلم حبر جاف أزرق، وكتبت مونرو على الصورة الإهداء التالي: "إلى ساندرا، تحياتي الحارة، مارلين مونرو". 

صورة كلاسيكية لمارلين مونرو تعود لعام 1953

برزت مارلين مونرو كنجمة أفلام من الطراز الأول بعد أدائها في أفلام "الرجال اللطفاء يفضلون الشقراوات" Gentlemen Prefer Blondes و "كيف تتزوجي من مليونير" How to Marry a Millionaire والتي تم عرضها جميعاً في نفس العام.

من المتوقع أن تثير الصورة مقاس 8 × 10 بوصة إثارة كبيرة عندما يتم عرضها للمزاد في دار مزادات RR، في بوسطن، وقد تم إرسال الصورة من قبل جامع خاص.

وقال متحدث باسم دار مزادات RR: "هذه صورة كلاسيكية ونقية تقريباً للقنبلة الشقراء، وقد تم التقاط الصورة عندما كانت مونرو في ذروة شهرتها في عام 1953، أصبحت مونرو اسماً لامعاً عندما لعبت دور البطولة في ثلاثة أفلام ناجحة، وهي نياغارا Niagara ، و الرجال اللطفاء يفضلون الشقراوات، و كيف تتزوجي من مليونير، إنها صورة موقعة ساحرة لمارلين في أجمل عام لها".

حققت مونرو سلسلة من النجاحات الكبيرة في شباك التذاكر لبقية العقد، حيث لعبت دور البطولة في فيلم The Seven Year Itchحكة لسبع سنوات (1955) و Some Like It Hot البعض يحبونها ساخنة (1959).

لكن مونرو عاشت حياة خاصة مضطربة وتوفيت في 4 آب 1962 بسبب جرعة زائدة من المخدرات، كما اشتبهت الشرطة حينها، في منزلها في لوس أنجلوس.

هذا وسيتم بيع الصورة الموقعة في 12 نيسان الجاري. 

المصدر: ديلي ميل