تايلور سويفت تتفاعل بحب مع منشور خطوبة ميلي براون

فن ومشاهير

مغنية البوب تايلور سويفت تذهل المعجبين بالرد على خطوبة الممثلة ميلي بوبي براون

12 نيسان 2023 17:27

تركت "تايلور سويفت" المعجبين مذهولين بعد ردها على منشور "ميلي بوبي براون" على إنستغرام بعد أن استخدمت الممثلة الشهيرة كلمات أغنية سويفت للإعلان عن خطوبتها.

ميلي براون تعلن عن خطوبتها باستخدم كلمات أغنية "Lover"

غطت تايلور سويفت على أخبار خطوبة ميلي بوبي براون الأخيرة، حيث أعجبت نجمة البوب بمنشور ميلي على انستغرام التي استخدمت كلمات من أغنية تايلور الناجحة "العاشق" Lover لتعلن خطوبتها على ابن جون بون جوفي، جيك بونغوفي.

كتبت ميلي تحت صورة جيك وهي تعانقه من الخلف رافعة يدها ومستعرضة الخاتم البراق: "لقد أحببتك منذ ثلاثة فصول صيف، يا عزيزتي، وأريد الباقي كلهم".

أرسل الأصدقاء المشاهير مثل مارك وجيس رايت تهنئتهم أيضاً، وقال مارك: "تهانينا يا شباب " بينما أضافت أخته جيس: "تهانينا.. يا إلهي !!!!!!!!! هذا مذهل".

وكان "سام كلافلين" النجم المشارك لميلي إينولا هولمز، أول من كتب في التعليقات: "تهانينا يا أختي الصغيرة"، وكتبت باريس هيلتون: "تهانينا يا جميلة!"

تايلور سويفت تتفاعل بحب مع منشور خطوبة ميلي براون

لكن تايلور سويفت لم تكتب رسالة عامة للممثلة، حيث لاحظ عشاق سويفت حبها الشديد للمنشور، وهذا ما أثار جنون العديد من المعجبين بالمغنية سويفت بعد هذا التفاعل.

كتب أحد المعجبين بحماسة: "تايلور تحب هذا المنشور" بينما أضاف الثاني: "لا تستخدمي أغنية العاشق كمرجع!"

تايلور سويفت مصابة بخيبة شديدة

يأتي تفاعل تايلور مع منشور إنستغرام بعد أنباء عن إصابتها بخيبة شديدة، حيث يقال أن المغنية انفصلت عن صديقها الممثل البريطاني جو ألوين، بعد علاقة مدتها ست سنوات.

وقال مصدر لمجلة بيبول: إن الانفصال يرجع إلى حقيقة أن الزوجين "لم يكونا مناسبين لبعضهما البعض، لقد كانت لديهم بعض المشاكل من قبل وعملوا دائماً على حلها، لذلك اعتقد الأصدقاء أنهم سيستغرقون بعض الوقت لكنهم سيعودون معاً في النهاية".

وأضاف المصدر: "لقد كافح جو مع مستوى شهرة تايلور واهتمام الجمهور، ولكن أصبح من الصعب أيضاً تجاهل الاختلافات في شخصياتهم بعد أن قضوا عدة سنوات معاً، لقد انفصلا الآن وانتهى الأمر".

يذكر أن برنامج أي تي ET قال: إن الانفصال "لم يكن دراماتيكياً" وأن العلاقة "قد سارت بشكل جيد وحصلت على كل الفرص قبل أن تنتهي". 

المصدر: صحيفة Mirror