ياسمين عبد العزيز مع ابنها حسن في مسلسل ضرب نار

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز بصورة خاصة مع ابنها حسن

15 نيسان 2023 12:44

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك غوغل، بعد أن شاركت صورة جديدة لها مع ابنها الرضيع " حسن" من كواليس الحلقة 24 من مسلسل " ضرب نار".

ياسمين عبد العزيز مع ابنها حسن

وشاركت ياسمين عبد العزيز صورة ابنها حسن في مسلسل " ضرب نار" عبر أحد حساباتها الشخصية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها بـ:" حسن".


وتفاعل المتابعون مع هذا المنشور، وانهاولوا عليه بعلامات الإعجاب وبتعليقاتهم اللطيفة بحق النجمة المصرية وطفلها في العمل، حيث كتب أحدهم:" يتربى في عزك"، وعلق آخر:" مبروك لياسمين عبد العزيز".

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 23

وتضمنت الحلقة 23 من مسلسل ضرب نار العديد من المشاهد والأحداث المهمة، والتي تعود وتجمع جابر ( أحمد العوضي) بـ ( طارق) شقيق زوجته السابقة مهرة ( ياسمين عبد العزيز).

وذلك بعد أن يقوم صديق جابر بإخباره بإدمان طارق ومزاولته بيع المخدرات، الأمر الذي يدفع بجابر إلى الذهاب إلى المكان الذي يوزع فيه طارق الممنوعات، حيث يقوم بتكبيله ووضغه في سيارته الخاصة.

وفي لوحة أخرى، يبدأ جابر بمحاولة إقناع طارق بالعلاج من إدمان المخدرات والابتعاد عن طريق المواد المخدرة، قبل أن يطلب منه رقم مهرة.

ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار

وتخوض النجمة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل " ضرب نار" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية من بينهم:" أحمد العوضي، انتصار، ماجد المصري، سهير المرشدي، بدرية طلبة، هدى الإتربي، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدي، تيسير عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل".

ويشار إلى أن العمل الدرامي الاجتماعي من تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتتناول أحداث العمل قصة جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، فيلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب ومن ثم يتزوجا قبل أن يقع بينهما الانفصال.

وتتحفظ مهرة على خبر حملها من جابر، وتنجب منه سراً عنه، أثناء تواجده في السجن، وذلك قبل أن يجمعهما القدر مرة ثانية وتبدأ الأسرار بالتكشف.

النهضة نيوز