هدى درغام تضع خلاصة معرفتها بفن تركيب الرموش في مركز HD Makeup- De lashes

فن ومشاهير

خبيرة التجميل هدى درغام تفتتح مركزها الخاص في العاصمة اللبنانية بيروت

21 نيسان 2023 13:01

افتتحت خبيرة التجميل هدى درغام مركزها الخاص HD Makeup- De lashes في منطقة الأشرفية الكائنة في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك بعد ثمان سنوات من العمل الدؤوب والسفر بين بلدان العالم لإغناء شغفها بفن رسم المكياج وصقل موهبتها في تركيب الرموش الاصطناعية المؤقتة والدائمة، وتعلم فن تحديد رسم العين بالأهداب دون استخدام الكحل السائل أو الجاف. ( الآيلاينر)


مميزات مركز خبيرة التجميل هدى درغام HD Makeup- De lashes

تقدم خبيرة التجميل اللبنانية هدى درغام في مركزها الخاص مميزات عديدة، من بينها تغيير رسمة العين باستخدام الرموش الاصطناعية، إضافة إلى ميزة تركيب الرموش الاصطناعية الدائمة.


علاوة على ذلك، تقدم في مركزها خدمات وإجراءات تجميلية عديدة بمستوى فاخر، حيث تستخدم منتجات ذات جودة عالية لإخراج السيدات بصورة طبيعية بعيدة عن التكلف والابتذال، حرصاً منها على إبعاد السيدات عن التصنع والاصطناع.


وفقاً لما أدلت به خبيرة التجميل اللبنانية في تصريحات صحفية لـ مجلة الجرس، قالت فيها:" أحرص دائماً على تقديم الأفضل للسيدات بدءاً من استخدام معدات ومواد ذات جودة عالية، وصولاً إلى تغيير رسم العين باستخدام الرموش الاصطناعية".

وأشارت إلى شغفها الكبير بهذا الفن، ومتابعتها الدائمة لأحدث الصيحات فيه، كاشفة أنها تسعى دائماً إلى صقل موهبتها عبر السفر والاطلاع على كل جديد فيما يخص مجال العناية بالمظهر الخارجي وفن تركيب الرموش الاصطناعية.


هدى درغام تنال جوائز عالمية في مسابقات تركيب الرموش الاصطناعية

وحصدت خبيرة التجميل اللبنانية خلال السنوات الثمان الماضية العديد من الجوائز بعد أن تربعت على عرش المركز الأول في العديد من المنافسات العالمية، حيث نالت ثلاث كؤوس أوروبية في إسبانيا عن ثلاث فئات، كما استحقت كأس العالم للرموش في أمستردام إلى جانب فوزها في بلجيكا عن أفضل عمل M and L Curl .


وعن الخطوات التي اتبعتها للتمكن من مجال العناية بالبشرة وفن المكياج وتركيب الرموش الاصطناعية، أوضحت أنها التحقت بالعديد من الدورات التدريبية المعتمدة في عواصم وبلدان أوروبية، منها " براغ، روسيا، لندن، أمستردام وألمانيا"، إضافة إلى دراستها أسس فن تركيب الرموش الاصطناعية على يد خبراء عالميين، وذلك إلى جانب تخرجها من عدة معاهد محلية لبنانية. 

النهضة نيوز