جليلة تغيظ بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني

فن ومشاهير

جليلة المغربية تشمت بـ بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني

30 نيسان 2023 12:35

خرجت جليلة المغربية خلال الساعات الماضية على متابعيها عبر سناب شات بفيديو جديد، ظهرت فيه وهي تدندن كلمات أغنية " رايقة" للمطرب عمرو دياب، مما أثار غضب النشطاء باعتبارهم أن المدونة الشهيرة تشمت بطريقة غير مباشرة بمواطنتها بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني.

جليلة تغيظ بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني

بدت مشهورة وسائل التواصل الاجتماعي في الشريط المرئي، مبتسمة وتستعرض بدلال على وقع موسيقى أغنية " رايقة"، وذلك عقب ساعات قليلة من نفيها كل الاتهامات الموجهة لها بالتسبب في انفصال الثنائي الشهير.


رد جليلة على تسببها في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

حيث قالت جليلة في تصريحات صحافية أنها أغلقت باب علاقتها وقصة الحب العاصفة التي جمعتها بالفنان المصري تامر حسني منذ عام، واستعانت بعبارة " قسمة ونصيب" للتبرؤ من الاتهامات الموجهة لها بالوقوف وراء تدهور علاقة الأخير بزوجته المغربية.

وأشارت إلى استخدام البعض تقنية الفوتوشوب لتزييف تصريحات وأقاويل عن لسانها، قائلة: " في أكونتات عاملين فوتوشوب لحاجات أنا مش قايلاها.. انفصال تامر وبسمة قسمة ونصيب ومن ربنا لو كانوا فشلوا في زواجهم".

وعن احياء النشطاء لعلاقتها السابقة بالنجم المصري من خلال الصور والمنشورات، أكدت أن الأمر لا يزعجها بتاتاً لكونه أمر طبيعي، وأوضحت أنها تحترمع على المستوى الفني والإنساني، وتمنت له الخير في حياته الجديدة، مختتمة بـ: " انفصاله حاجة من ربنا.. لأنه بيجيب لنا الخير دائماً".

وأضافت في شريط فيديو قصير عبر أحد حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا: " الخبر اللي نزل النهار ده بخصوص انفصال تامر حسني.. عايزة أوضح حاجة أنا ما ليش دعوة أبدا لا من قريب ولا بعيد.. أنا بشوف كومنتات طبعاً كتير أني أنا السبب.. أنا ماليش دعوة.. أنا بقالي سنة قافلة الموضوع ده خالص..".

وتابعت: " يا جماعة أنا مش شماعة عشان تعلقوا عليّا أي حاجة تنزل.. تعلقوها في جليلة".

علاقة جليلة وتامر حسني

وأكدت الفنانة المغربية جليلة في وقت سابق أن علاقة حب عاصفة جمعتها مع النجم المصري قبل زواجه، وأشارت إلى أن علاقتهما استمرت لمدة 11 عاماً، كاشفة أنها كانت برفقة تامر حسني قبل يوم زفافه على بسمة بوسيل.

وأردفت: " قبل زواج تامر من بسمة بيوم كنت معه.. ما بعرف كيف صار الموضوع.. عشت معه قصة حب لمدة 11 عاما.. ولا هو عيب ولا حرام.. لكني مش خرابة بيوت.. وعلاقتي بيه ما تقطعت بعد زواجه.. وكان لازم أرد لما تسبيت في شرفي والمووضع وصل لأهلي".

النهضة نيوز