أنجي خوري تضرب من جديد بـ صور ومقاطع فيديو ساخنة

فن ومشاهير

أنجي خوري تعود بصور وفيديوهات ساخنة

30 نيسان 2023 14:27

تستغل نجمة مواقع التواصل الاجتماعي أنجي خوري، مهاراتها المختلفة في الإغراء لجذب المتابعين لحسابها الشخصي في إنستغرام، خاصة بعد أن استعادت ملفها الرسمي مؤخراً بعد قرصنته من قبل بعض المتمرسين في مجال القرصنة. ( وفقاً لتصريحات المدونة الشابة)

أنجي خوري بصور جريئة

وعادت أنجي خوري لاتباع سبُل الاستعراض لاستقطاب أنظار النشطاء، وذلك من خلال إعادة إظهار العديد من الصور والفيديوهات الساخنة لها، بهدف زيادة أعداد المشاهدات لمنشوراتها وبالتالي زيادة الترّبح والكسب المادي.

وظهرت المدونة الشابة في إحدى الصور عارية تماماً، حيث أطلت متجردة من كامل ملابسها إلا من جورب أسود طويل، وبدت وهي تستر مفاتنها بقطها الأليف الذي ضمته على صدرها وأجلسته في حِجرها.


واستعرضت المدونة العشرينية منحنيات جسدها بإطلالة ساخنة أخرى، أطلت فيها وهي جالسة على طرف الكنبة مرتدية بيبي دول من الجلد، أشبه بالمايوه البكيني.


أنجي خوري بفيديوهات ساخنة

وخرجت المشهورة السورية على متابعيها أيضاً في فيديوهات ساخنة، استعرضت فيها مفاتنها في السيارة وعلى السرير، وذلك بوضعيات جريئة، قسّمت آراء النشطاء بين متغزل وذام للمدونة الشهيرة.


رقص أنجي خوري البيبي دول

وظهرت أنجي خوري مؤخراً، وهي ترقص بحماسة على السرير على موسيقى وكلمات أغنية " بفكر فيك" للفنان اللبناني هاني العمري، حيث أطلت مرتدية بيبي دول شفاف أشبه بقصة المايوه.

وحظيَّ المنشور على تفاعل العديد من المتابعين الذين انقسموا في تعليقاتهم عليه بين ناقد لجرأة المدونة السورية وظهورها بهذه الوضعية وبالملابس الشفافة على السرير وبين مشيد بجمالها وأنوثتها العالية.

أنجي خوري تغازل نفسها

وأشادت النجمة الشابة بجمالها في منشور آخر، بدت فيه وهي تجلس داخل سيارتها الخاصة وتتأمل انعكاس تقاسيم وجهها في كاميرا الهاتف الجوال، قبل أن تتغزل بنفسها قائلة:" مو معقول أديه أنا حلوة.. عنجد.. مش أنه أنا بشعة وبقول عن حالي حلوة..لا عنجد أنا حلوة.. يعني اسم الله عنجد اسم الله".

أنجي خوري ضحية التحرش الجنسي

وفي وقت سابق، تساءلت المدونة السورية عن أسباب الجدل الحاصل حول تحررها وإطلالاتها الجريئة، حيث قالت خلال استضافتها في برنامج " +18" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات على شاشة قناة الجديد:" كل هاد لأن عم بين جسمي، هي شقفة لحمة بدها كل هـ القد؟".

وأشارت الفنانة الاستعراضية إلى الأسباب التي غيرت أحوالها ودفعتها لامتهان الإغراء وتفضيل العيش بمفردها بعيداً عن أفراد عائلتها، كاشفة أنها تعاني منذ سنوات جراء واقعة تحرش قديمة، رفضت الخوض في تفاصيلها، حيث اكتفت بتحميل والدها المسؤولية الكاملة عما وصلت إليه.

حيث قالت:" بيي.. السبب بكل شي.. ما بدي احكي تفاصيل.. بس بدي قلوا الله يسامحه.."، وأضافت باكية:" أنا كل يوم باخد سبع حبات دواء قبل ما نام.. أنا معي اضطراب نفسي حاد.. عيلتي تفهمتني هلأ ورجعوا يتواصلوا معي.. خلص قبولني متل ما أنا.. اقتنعوا أنه هيدي أنا".

أنجي خوري تنفي امتهانها العمل في الدعارة

ونفت مالكة أغنية " يلا نولعها" الاتهامات الموجهة لها بالعمل في مجال الدعارة والإنخراط في ممارسة العلاقات الجنسية دون وعي ورادع، قائلة:" أنا ما بحب الجنس، بس أنا حرة بعمل اللي بدي ياه لأن راسي أسترالي، ما بهمني حدا".

كما رفضت الاتهامات الموجهة لها بتسويق نفسها كأي سلعة تجارية استهلاكية، مضيفة:" شو يعني سلعة؟، أكيد لأ، أنا مو كيس بطاطا، كل القصة أنا حرة بلبس وبعمل اللي بناسبني وبدي ياه، ما حدا دخلوا".

النهضة نيوز