طبيب الأعصاب سامر جوهري يفتتح عيادته المتخصصة في أمراض المخ والأعصاب

تقارير وحوارات

الدكتور سامر جوهري يفتتح عيادته المتخصصة بأمراض المخ والأعصاب في لبنان

4 أيار 2023 19:59

بعد سنوات من التجربة المهنية الطويلة في مجال الطب والبحث في أداء الجهاز العصبي، افتتح الدكتور سامر جوهري عيادته الخاصة والمتخصصة في أمراض المخ والأعصاب في ساحة قبرشمون، طريق جسر القاضي بمنطقة رمحالا الكائنة في قضاء عاليه بمحافظة جبل لبنان.

دكتور المخ والأعصاب سامر جوهري

لتستفيد ساكنة منطقة قبرشمون التابعة لبلدية عاليه الواقعة في قضاء جبل لبنان من خبرته في مجال تخصصه السالف ذكره، وهذا يعد قيمة مضافة لزملائه العاملين في القطاع الخاص.


سامر جوهري أفضل دكتور أعصاب في لبنان

عُرف دكتور الأعصاب سامر جوهري خلال سنوات عمله ال 15 في "لبنان ،البحرين والسعودية"، بمهنيته وتفانيه ومتابعته الدائمة لمرضاه، كما اشتهر بإنسانيته الكبيرة وحرصه على إراحة طالبي الاستشارة الطبية بالإجابة على أسئلتهم دون كلل أو ملل.

ويتميز الدكتور سامر جوهري المتخصص في أمراض الجهاز العصبي والخبير في اختبارات EEG و ENMG، بأخلاقه العالية وتعامله الراقي مع مرضاه والأشخاص المحيطين به.


عيادة الدكتور سامر جوهري

ولزيارة عيادة أفضل طبيب أعصاب في لبنان، الدكتور سامر جوهري، نزودكم بالعنوان الكامل:

ساحة قبرشمون، طريق جسر القاضي بمنطقة رمحالا الكائنة في قضاء عاليه بمحافظة جبل لبنان.

الهاتف الثابت في عيادة طب المخ والأعصاب للطبيب سامر جوهري: 9613821686+


فسيولوجيا عصبية

يشار إلى أن الفسيولوجيا العصبية Neurophysiology، هي العلم الذي يتناول دراسة التغييرات الفسيولوجية في خلايا المخ والخلايا العصبية الأخرى، المصاحبة لانتقال السيالات العصبية إلى الأعضاء أو من الأعضاء إلى الأعصاب، وذلك من خلال دراسة الرسم الكهربائي للمخ، وكذلك قياس مستوى المواد الناقلة والموصلة للتيارات العصبية.

النهضة نيوز