نيكول سابا تتحدث عن طفولتها: كنت طالبة راهبات

فن ومشاهير

نيكول سابا تتحدث عن التزامها الديني في مرحلة الطفولة: راهبة

10 أيار 2023 15:22

كشفت الفنانة نيكول سابا عن عيشها نوعاً من الالتزام الديني والأسري في مرحلة الطفولة، حيث أبانت أنها كانت ملتزمة مثل راهبة في الدير، وذلك خلال استضافتها في برنامج " بيناتنا" للإعلامي ريان حايك.

نيكول سابا: كنت طالبة راهبات

أكدت الممثلة والمغنية اللبنانية نيكول سابا في حوارها مع الإعلامي الشاب ريان حايك على المجهود الكبير الذي قدمته والدتها لها في الصغر، وقالت أن والدتها أرهقت جداً خلال تربيتها لها على الرغم من أنها كانت طفلة ملتزمة.

وأضافت: " أمي كتير تعبت.. بس أنا كنت مريحتها لأني كنت كتير هنية وشاطرة بالمدرسة.. أنا كنت طالبة راهبات بالكنيسة وكتير ملتزمة.. وكانوا يقولوا هي البنت رح تطلع راهبة".


تداولت العديد من احسابات المهتمة بأخبار المشاهير شريط تصريحات النجمة اللبنانية، بغية رصد آراء الرواد على ما جاء فيه، وقد انقسمت التعليقات بين مشيد بجمال نيكول ومضيء على وفائها لوالدتها ومحلل لتصريحاتها، وبين مرحب بدخولها عالم الفن وناقد لابتعادها عن الالتزام الديني.

ومما ورد في الردود: " جميلة نيكول"، و" جواها حكي كتير وحب وامتنان لأمها.. وخايفة تظلمها ولهيك يمكن في ناس مارح تفهم شيء وتتلخبط"، و" ياريتك صرتي راهبة"، و" هي محبوبة.. بس بالنسبة اللي المجال الفني أحلى"، و" نيكول حلوة طيبة وجميلة".

أعمال نيكول سابا

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نيكول سابا على صعيد الغناء، كانت أغنية " سمك القرش" التي غنّت فيها كلمات الشاعر عبد الرحمن عاصم المعروف أيضاً بـ "مانو"، والملحن كريم عاشور، مكس وماستر ماهر عاشور، وقد أطلقت الأغنية بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج جاد شويري.


وفي مجال التمثيل، حضرت الممثلة الشهيرة مؤخراً على قائمة أبطال مسرحية " الليلة الكبيرة" التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك إلى جانب مجموعة من مشاهير الكوميديا في مصر، على رأسهم: " بدرية طلبة، محمود عبد المغني، محمود الليثي، محمد عبد الرحمن، طه الدسوقي، ميرهان حسين، أمير صلاح الدين"، والعمل من تأليف وليد يوسف وكلمات أغاني العمل من كتابة خالد تاج الدين وألحان كريم عرفة، وإخراج بتول عرفة.

النهضة نيوز