سائق يضع كلبه في مقعد السائق لتجنب الاعتقال

منوعات

سائق أمريكي سكران يتبادل مكان جلوسه مع كلبه لتجنب الاعتقال

17 أيار 2023 20:34

قال ضابط شرطة كان يراقب السائق المخمور أنه وقبل الخروج من سيارته، تبادل الرجل مكانه وراء عجلة القيادة مع كلب كان يجلس في مقعد الراكب.

سائق يضع كلبه في مقعد السائق لتجنب الاعتقال

قال ضباط الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية أن سائقاً حاول وضع كلبه في مقعد السائق لتجنب الاعتقال بعد أن أوقفته سيارة دورية بسبب الاشتباه بالقيادة المتهورة والسرعة الزائدة، وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن الحادث وقع مساء السبت في بلدة سبرينغ فيلد عندما أوقف ضابط شرطة سيارة الرجل بسبب تجاوزها السرعة.

قال ضابط الشرطة الذي كان يراقب السائق المخمور أنه وقبل الخروج من سيارته، تبادل الرجل مكانه وراء عجلة القيادة مع كلب كان يجلس في مقعد الراكب.

قال ضابط شرطة سبرينغ فيلد للصحيفة أن السائق "ظهرت عليه علامات سكر واضحة" وتهرب من إجابة الضابط عندما سأله عن كمية الكحول التي تناولها.

القبض على الرجل المخمور

وشاركت شرطة سبرينغ فيلد هذه القصة على فيسبوك، وقالت الشرطة أن الرجل خرج بعد ذلك من مقعد الراكب من السيارة وادعى أنه لم يكن يقود سيارته، وكانت علامات السكر واضحة تماماً على الرجل وعندما سأله الضابط عن كمية الكحول التي استهلكها قبل القيادة، ركض الرجل هارباً من الضابط، وتم القبض على الرجل الهارب على بعد حوالي 40 متر من السيارة".

"وصلت قوات الدعم وساعدت في نقل الرجل المخمور إلى المستشفى ثم تم حجزه في سجن مقاطعة باكا وتم توجيه الاتهام إليه أيضاً بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول والمخدرات، والقيادة أثناء ضعف القدرة، والقيادة بسرعة أكبر من السرعة المسموحة بين 30 و 40 كم في الساعة ومقاومة الاعتقال".

وأضافت الشرطة أن الكلب تم تسليمه إلى أحد معارف السائق، وأضاف الشرطي بطريقة فكاهية: "لم يواجه الكلب أي تهم وتم إخلاء سبيله بعد تحذيره فقط". 

المصدر: صحيفة نيويورك بوست