وفاة علا غانم بشكل مفاجئ بين الحقيقة والإشاعة

فن ومشاهير

وفاة علا غانم بشكل مفاجئ.. شائعات أم معلومات

21 أيار 2023 12:32

ضجت الأوساط الفنية والإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر وفاة علا غانم عن عمر ناهز الـ 51 عاماً، بشكل مفاجئ، وعليه تصدر اسم النجمة المصرية قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك غوغل مصر على الرغم من عدم تأكيد أو نفي النبأ من قبل نقابة الفنانين المصريين.

وفاة علا غانم بشكل مفاجئ

انتشر خبر وفاة علا غانم بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا كالنار في الهشيم على الرغم من أنه عارٍ من الصحة وبعيد كل البعد عن الحقيقة.

وتُعد هذه المرة الثالثة على التوالي التي يتصدر فيها اسم نجمة الدراما المصرية قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك غوغل العالمي، فبين شائعات الحياة والموت، الخلاف والمرض، تصدر اسم علا غانم عناوين الصحف والأخبار الفنية خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تعرضها للاعتداء بالضرب من قبل طليقها الثالث.


حقيقة وفاة علا غانم عن عمر ناهز الـ 51

ونفى مصدر مقرب من الفنانة علا غانم شائعات الموت التي طالتها خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد في تصريحات صحافية أنها بصحة جيدة وبحال أفضل من ذي قبل، وأوضح أن الهدف من هذه الشائعات، هو الأذية فقط.

طلاق علا غانم من عبد العزيز حسن لبيب

وعلى الصعيد الشخصي، قضت محكمة الأسرة في مصر مؤخراً بقبول دعوى الخلع المرفوعة من قبل علا غانم ضد زوجها الثالث، رجل الأعمال عبد العزيز حسن لبيب على خلفية وجود خلافات زوجية بينهما ولتعرضها للضرر منه، ووفقاً لتسريبات صحفية محلية، رفضت محكمة الأسرة دعوى طليق الممثلة في حق أو ممتلكات.


آخر أعمال علا غانم

وعلى الصعيد المهني، كان آخر أعمال الفنانة المصرية علا غانم، الفيلم السينمائي " خط الموت" الذي خاضت بطولته رفقة نخبة من مشاهير الفن، نذكر منهم: " أحمد صلاح حسني، أحمد كرارة، مصطفى يوسف، عبد الإمام عبد الله، أنجي خطاب، جليلة محمود، محمد سليمان".

ويذكر أن آخر أعمال النجمة الشهيرة على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " ظل الرئيس" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من المشاهير على رأسهم: " ياسر جلال، دينا فؤاد، هنا شيحة، عزت أبو عوف، إيهاب فهمي"، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين ومن إخراج أحمد سمير فرج. 

النهضة نيوز