غدير الفهد تنجو من محاولة قتل في فنلندا

فن ومشاهير

غدير الفهد تنجو من حادث طعن في فنلندا وهذه التفاصيل

23 أيار 2023 12:43

كشفت الفنانة الكويتية غدير الفهد عن نجاتها من حادث طعن بالسكاكين في فنلندا، وأكدت أنها كانت ضحية عصابة عراقية، حيث روت تفاصيل محاولة القتل التي تعرضت لها في فيديو عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

غدير الفهد تنجو من محاولة قتل في فنلندا

أوضحت النجمة الكويتية غدير الفهد في الشريط المرئي أنها وقعت ضحية عصابة عراقية مؤلفة من " أم وابنتها وصديق لهما"، وأبانت أن الجُناة تعرضوا لها بالطعن بالسكاكين بعد أن تقدمت ضدهم بشكوى بعد أن استولوا على أموالها ونصبوا عليها بحجة استثمار أموالها في التداول.

وأشارت إلى أن الجُناة حاولوا قتلها من خلال تسديد طعنات لها من الخلف، وأكدت كلامها بإرفاق المنشور بصور توثق الجروح الناتجة عن الطعنات التي تلقتها في رقبتها من الخلف.


وقالت الممثلة الشاب في الفيديو أن السيدة العراقية وصديق ابنتها كانوا يطاردونها منذ يوم الجمعة الماضي في مدينة إسبو الواقعة غرب العاصمة الفلندية هلنسكي.

سبب طعن غدير الفهد في فنلندا

وروت غدير الفهد تفاصيل صادمة من الحادثة قائلة: " بعد أن سددت لي الطعنات حاولت المعتدية طعن نفسها لكن عدد من الرجال منعوها.."، ولفتت إلى أن السلطات المحلية استطاعت القبض على الجناة.

وتوعدت المهاجرين المسيئين بالترحيل من فنلندا، حيث كتبت في منشور منفصل: " ترقبوا حملة غدير الفهد لتصفية المهاجرين المجرمين من هذا البلد العظيم.. كل ألم وكل غياب عن دوامي راح أدفع أصالة وأمها وأمير الثمن.. والله لتدفعون دم قلبكم ومارح تخلصون".


وأوضحت سبب تعرضها لمحاولة القتل الوحشية في منشور آخر، قالت فيه أنها تعرضت للطعن بسبب كشفها لعملية النصب وأن الدليل موجود لدى الضريبة الفنلندية.

وأثار فيديو غدير الفهد من المستشفى حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، والذين انقسموا بين داعٍ لها بالسلامة والشفاء العاجل وبين متسائل عن كيفية تسجيلها الشريط المصور بهذه السرعة وعدم انتظارها لحين استقرار وضعها الصحي.

من هي غدير الفهد؟

ممثلة كويتية من مواليد عام 1992، تصدرت مؤخراً قائمة عمليات البحث الرائجة في وسائل التواصل الاجتماعي ومحرك البحث غوغل بعد عقد قرانها على شاب عراقي يدعى حيدر الفيلي بمهر مليار يورو، قبل أن يعلنا انفصالهما بعد أسبوعين فقط من عقد قرانهما.


أعمال غدير الفهد

كما لمع اسم النجمة الكويتية في العديد من الأعمال المسرحية والدرامية، نذكر منها " مسلسل انتقام عزيز، مسرحية سناب شات، مسلسل طربان".

النهضة نيوز