جدل حول تصريح شيرين عبد الوهاب عن طريقة إليسا في الغناء

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تنتقد أسلوب إليسا في التعامل مع الجمهور: ماسكة على الناس شيكات

23 أيار 2023 12:59

انتقدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أسلوب تعامل نظيرتها اللبنانية إليسا مع الجمهور وطريقة غنائها على المسرح، بعد أن ألمحت بأن الأخيرة تتفضل على الحضور بالغناء، قائلة: " بحس وهي بتغني ماسكة على الناس شيكات".


شيرين عن إليسا: ماسكة على الناس شيكات

وأكدت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في برنامج " كاربول كاريوكي" أن أكثر صفة تحبها بالفنانة إليسا، هي الوضوح، مضيفة: " بحب وضوحها.. واضحة أوي".

وتابعت: " أما أكتر صفة ما بحبهاش في إليسا.. إني بحس ساعات وهي بتغني إنها ماسكة شيكات على الناس".


شيرين بتصريحات جريئة عن نوال الزغبي

أما عن أكثر الصفات التي تحبها وتكررها بالنجمة نوال الزغبي، قالت شيرين بتصريحات جريئة: " بحب الثقة بالنفس اللي عندها.. وما بحبش أنه زمان كانوا بيقولوا صعب أي حد يوصلها ويسلم عليها.. لكن أعتقد أن ده ما بقاش موجود دلوقتي".

تصريحات مالكة أغنية " مشاعر" حول النجمتين اللبنانيتين، أثارت حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على تويتر، حيث انقسموا بين معترض وناقد لكلامها وبين مؤكد أنه أسيء فهمها.


وفيما يلي أبرز الردود على تصريحات شيرين: " أحب شيرين وصوتها من أجمل الأصوات لكن إليسا خط أحمر.. اعذروني أصحابي فانز شيرين.. تصرفاتها غير المقبولة وأطائها بتزيد وهالشي مش من صالحها".

وورد أيضاً: " مش فاهم ليش الهجوم على شيرين.. كلامها حلو كتير عن إليسا وفهموا شو قصدها بعدين احكوا.. كلنا بنعرف شخصية إليسا ما بتجامل حتى ما بتجامل الجمهور.. هذا المقصد وقالت إنها واضحة وصريحة.. ياريت تاخدو بحسن النوايا.. شيرين إليسا أحلا وأصدق فنانين".

شيرين شوكولاتة حسام حبيب

وكشفت المطربة المصرية خلال استضافتها في برنامج " كاربول كاريوكي" عن التوجيهات التي تتلقاها من زوجها حسام حبيب أثناء وقوفها على المسرح، مؤكدة أنه يصوب أخطاءها أو يشير إليها بالتوقف وعدم الاستمرار في الكلام بطريقة شبيهة بطريقة الأمهات مع بناتهن، وحول التسمية التي يطلقها عليها، أشارت إلى أنه يسميها على هاتفه بـ " شوكولاتة".


سقوط شيرين عبد الوهاب

وفي سياق منفصل، توعدت شيرين بمقاضاة منظمي حفلها الأخير في الكويت، بتهمة عدم المهنية وتعريضها للأذى، بعد تعثرها بأجهزة مكبرات الصوت وسقوطها أمام الحضور ووسائل الإعلام.

النهضة نيوز