حقيقة زواج أنغام من مسؤول سعودي

فن ومشاهير

زواج أنغام للمرة الخامسة والعريس رجل أعمال سعودي.. تضارب التسريبات بين التأكيد والنفي

25 أيار 2023 12:16

أكدت تسريبات صحافية زواج أنغام للمرة الخامسة، وكشفت أن العريس رجل أعمال سعودي، ونقلت عن مصدر مقرب من الفنانة المصرية أن الزيجة تمت منذ ثلاثة أشهر بحضور عدد من المقربين.

إلا أن التسريبات المتداولة حول زواج أنغام من رجل أعمال سعودي، تضاربت مع نفي مصادر مقربة أيضاً من مالكة أغنية " سيدي وصالك"، والذي أكد أن هذه الأخبار محض شائعات ولا أساس لها من الصحة.

زواج أنغام من مسؤول سعودي

وفي أول ظهور إعلامي لها بعد انتشار أخبار دخولها القفص الذهبي للمرة الخامسة، لم تتطرق النجمة المصرية بالنفي أو التأكيدعلى خبر زواجها من مسؤول سعودي، واكتفت بالحديث عن نجاح أغنيتها الجديدة " سيبك أنت"، وذلك خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع الإعلامي شريف عامر.

وأعربت المطربة الشهيرة عن امتنانها الكبير للجمهور العربي، مؤكدة أن إقبالهم على سماع أغنياتها ينعشها ويسعدها ويحفزها على العمل والنجاح، وأضافت: " شغلي ونجاحي هما الحافز الأكبر في حياتي.. وهما الشغف الأكبر وحقيقة من أول ما سمعت اللحن من الملحن وليد سعد وكلمات الشاعر أمير طعيمة ما أخذ الموضوع وقت كبير معايا أني أحب الأغنية".


وردت على الانتقادات التي طالت كيفية ظهورها وتصويرها لقصة الأغنية، قائلة: " ما تخيلت أن الانتقادات والكلام ده يكون خارج من أشخاص ناضجين.. الناس الناضجة اللي في سني وعمري مش هيشوفوا كده..".

وتابعت: " إنما اللي شايف أنغام اللي بتغني من وهي صعيرة ممكن يتخيل أن الكليب غريب ولكن الشخص الناضح عاطفياً مش هيطلع منه الكلام ده.. وها يحس بالعكس تماماً لأن دي شخصية بتعبر عنه".

حقيقة زواج أنغام من مسؤول سعودي

وبعد ذلك، نفى مصدر مقرب من الفنانة المصرية الأخبار المتداولة حول زواجها من رجل أعمال سعودي، وكشف في تصريحات صحافية أن احترامها لنفسها ورقيِّها الفني يمنعها من الخوض في حرب ردود على الشائعات.


أغنية سيبك أنت لـ أنغام

يذكر أن النجمة أنغام، طرحت فيديو كليب "أغنية سيبك أنت" عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، ويقول مطلعها: " أنا قلت أقولك أخباري.. مع إنك أصلاً ما سألتش أنا من يوم بعدك محبوسة في نفس الأوضة مسجونة في عالم أفكاري.. مش عايشة لكن برضه ما موتش تقدر كده يعني تقول إن أنا مش موجودة سيبك أنت".


النهضة نيوز