عاصي الحلاني يهدي ابنته ماريتا وخطيبها كميل أبي خليل أغنيتين من ألبوم " طل الملك"

فن ومشاهير

عاصي الحلاني يهدي ابنته ماريتا أغنية " جبينك ضاوي" بمناسبة توديع العزوبية

25 أيار 2023 18:25

شاركت الفنانة ماريتا الحلاني متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي شريط فيديو قصير من كواليس حفل توديع العزوبية الذي أقامته بمناسبة اقتراب موعد حفل زفافها على خطيبها كميل أبي خليل.

ماريتا الحلاني تودع العزوبية

أطلت ماريتا الحلاني في الشريط المصور بإطلالة أنثوية هادئة، اعتمدت فيها فستان طويل فضفاض باللون الوردي، نسقت معه طرحة قصيرة، واستكملت ظهورها بمكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.


وظهرت النجمة الشابة وخطيبها وهما يرقصان على وقع أغنيات حماسية جديدة من ألبوم " طل الملك" الذي طرحه والدها الفنان عاصي الحلاني مؤخراً بالتعاون مع شركة روتانا.

عاصي الحلاني يهدي ابنته ماريتا أغنية جبينك ضاوي

من جهته، احتفل الفنان عاصي الحلاني باقتراب موعد زفاف ابنته ماريتا على الشاب كميل أبي خليل، وذلك من خلال إعادة نشر شريط حفل Braidal Shower عبر ستوري حسابه في Instagram.


كشف فيها عن إهدائه أغنية " طل الملك" لخطيب ابنته، الذي ظهر في الشريط وهو يُزف على وقع أنغامها، وأشار إلى أن أغنية " جبينك ضاوي" هديته الخاصة لابنته البكر.


وتعاون عاصي الحلاني في أغنية " طل الملك" بالكلمات والألحان مع فارس إسكندر وبالتوزيع الموسيقي عمر صباغ، ويقول مطلع الأغنية: " حبك عاملي سياج بين الناس بيتناوبوا عيونك عليِّ حراس.. وتحت القميص بحس غمراتك عملوا عَ جسمي درع ضد رصاص خوفك عليِّ ثروتي وكنزي".


بينما أصدر أغنية " ياللي جبينك ضاوي" بالتعاون مع الشاعر الغنائي نزار فرنسيس والموزع الموسيقي طوني سابا، ويقول مطلع الأغنية: " ياللي جبينك ضوي مثل القمر يالليل قلبي على قلبك ناوي والليلة بألف ليلة ياللي جبينك ضاوي مثل القمر بالليل ميلي على ميالك واتدللي بجمالك".


وبدأ النجم اللبناني مؤخراً في الترويج لألبومه الغنائي الجديد " طل الملك"، وخاصة لأغنية " تعرف شنو أحبك" عبر حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.


حيث نشر جزئية من فيديو كليب أغنية " تعرف شنو أحبك" عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق: " اللي بكل دقيقة.. أشتاق له". 

النهضة نيوز