بكاء عاصي الحلاني خلال حفل زفاف ابنته ماريتا

عاصي الحلاني يحتفل بزفاف ابنته ماريتا إلى كميل أبي خليل

غلبت الدموع الفنان عاصي الحلاني لحظة تسليم ابنته ماريتا لزوجها المنتج الفني كميل أبي خليل، في حفل الزفاف الذي يقام حالياُ بحضور عدد كبير من أفراد عائلة العروسين وأصدقائهم المقربين.

بكاء عاصي الحلاني في زفاف ماريتا

بدا النجم عاصي الحلاني في الشريط المصور الذي نشره الإعلامي إيلي مرعب، وهو ممسك بيد ابنته البكر ماريتا، التي تألقت إلى جانبه بـ فستان الزفاف الأبيض قبل أن تغلبها الدموع وترتمي في أحضان والدها الذي انهار بالبكاء قبل أن يسلمها إلى زوجها كميل أبي خليل.


ماريتا الحلاني بفستان الزفاف الأبيض

وشاركت النجمة اللبنانية ماريتا الحلاني متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة صور جديدة لها من كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها بمناسبة زواجها.


استعرضت خلالها الترتيبات التي اعتمدتها لإضفاء البساطة على إطلالتها، من تسريحة شعر ومكياج خفيف إلى جانب المجوهرات الفضية التي زينت بها إطلالتها.


حازت إطلالة النجمة الشابة على إعجاب المتابعين، كما أثار الشريط المؤثر الذي جمعها مع والدها مشاعر النشطاء، الذين أعربوا عن تعاطفهم الكبير مع الأخير، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها: " أني ليش دمعت.. الله يسعدهم يارب"، و" ألف مبروك الله يسعدهم إن شاء الله"، و" آه من هذه المشاعر خوف الأب على بنته اللي كانت صغيرة وكبرت وراح تتركه وتنتقل لبيت زوجها"، و" وحياة الله بكيتوني.. الله يهنيكِ يا أطيب قلب".

زواج ماريتا الحلاني

وكانت مالكة أغنية " قولولو"، قد دخلت القفص الذهبي بعقد مدني، إذ تزوجت صباح اليوم من خطيبها كميل أبي خليل مدنياً في أبوظبي، ونشرت صورة من كواليس عقد القران وعلقت: " زواج سعيد".

واعتمدت ماريتا الحلاني في حفل عقد القران إطلالة بيضاء ناصعة، تعلوها الكلاسيكية، تمثلت بارتدائها جمبسوت أبيض، نسقت معه قبعة صغيرة من الشيفون، وزينت ظهورها بتسريحة ذيل الحصان ومكياج الوجه الهادئ.


يشار إلى أن ماريتا الحلاني أقامت عدة احتفالات قبيل حفل زفافها، إحداها خاص بتوديع العزوية حضره الأهل والأصدقاء وآخر جمعها بصديقاتها المقربات وشقيقتها دانا فقط، وثالث أقامت فيه طقوس الحناء المتوارثة في منطقة بعلبك. 

النهضة نيوز