تعاون فني سيجمع أصالة نصري مع وليد الشامي

فن ومشاهير

أصالة نصري والفنان وليد الشامي يتعاونان في أغنية جديدة

8 حزيران 2023 12:11

أفادت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير بأنباء حول تعاون جديد سيجمع الفنانة السورية أصالة نصري مع النجم وليد الشامي، دون الكشف عن تفاصيل المشروع الفني.

تعاون فني سيجمع أصالة نصري مع وليد الشامي

وأكدت المصادر الخبر المسرب من خلال إرفاقه بصورة جديدة، جمعت أصالة نصري وزوجها فائق حسن مع النجم وليد الشامي داخل الاستوديو الغنائي.

أطلت المطربة السورية في المنشور بإطلالة كاجوال مريحة، نسقت فيها بلوز فضفاض ملون مع سروال أسود، اعتمدت معهما حذاءً رياضياً باللون الأصفر، وزينت ظهورها ببعض المجوهرات النسائية.

بينما بدا النجم الإماراتي إلى جانبها مرتدياً بيجاما رمادية مزينة بطبعات ورسومات وكتابات، وهو ما وضعه مع الأولى في مرمى الانتقادات السلبية اللاذعة.


إذ أعرب النشطاء عن صدمتهم بأسلوب النجمان في الظهور وذوقهما في الملابس، دون أن تخلو التعليقات من بعض العبارات الإيجابية بحقهما وإشادات بتعاونهما الفني.

ومما جاء في التعليقات: " يطلع توب وليد الشامي وأصالة"، و" عمل يستحق الانتظار لكن إن شاء الله يكون عراقي"، و بشرفك هو هذا لبس"، و" صار نفس سيف نبيل ستايله حرامات"، و" ذوق اللبس عند المشاهير شيططة بيطة"، و" شلون اثنين أحبهم"، و" الله أحبهم".


حفل أصالة نصري في أبها

وأحيت النجمة السورية قبل أيام حفلاً غنائياً ساهراً في مدينة أبها السعودية، أطربت خلاله الحضور وأشعلت حماسهم بمجموعة منوعة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة.

وتألقت خلال الحفل بإطلالة عصرية، تمثلت بارتدائها فستان طويل أبيض يتخلله بريق ذهبي، تميز بأكمامه الـ Cloche وبأيقونة ذهبية زينت منطقة الخصر.


وأعربت مالكة أغنية " شكرا" عن سعادتها الكبيرة بزيارة مدينة أبها قبيل بدء الحفل، وذلك في منشور مقتضب عبر Instagram دونت فيه: " من كتر الجمال اللي عشت فيه من مبارح لليوم بين جو حلو وورد بيجنن وطبيعة خيال.. رايحة عالمسرح جرّب نافس هالحلاوة والجمال بغناء رح أعطيه كل ما عندي لـ أبها الجميلة.. اليوم كلنا رح نغني".

أغنية أصالة الجديدة.. فقدت نفسي

وعلى الصعيد الفني، طرحت النجمة السورية أصالة نصري مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " فقدت نفسي" عبر تطبيق يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر حذيفة العرجي والملحن رامي الشافعي والموزع الموسيقي عمر صباغ.


النهضة نيوز