نضال الأحمدية ترد على عدنان أبو الشامات وتقاضي معتصم النهار بعد أزمة الشوكولامو

فن ومشاهير

بعد أزمة الشوكولامو.. نضال الأحمدية ترد على عدنان أبو الشامات وتقاضي معتصم النهار

10 حزيران 2023 18:52

خرجت الإعلامية نضال الأحمدية عن صمتها إزاء الانتقادات التي طالتها من الشعب السوري على هامش أزمة " الشوكولامو"، حيث اختارت الرد المباشر على رسالة الفنان عدنان أبو الشامات بإيضاح المستور وراء الفيديو المجتزأ من تصريحاتها الأخيرة حول اختلاف الثقافات بين اللبنانيين والسوريين، بينما اتجهت لمقاضاة النجم معتصم النهار.


نضال الأحمدية ترد على عدنان أبو الشامات

اختارت ناشرة " مجلة الجرس" إيضاح المستور وراء الشريط المتداول عبر التعليق على الرسالة المصورة التي وجهها لها الممثل عدنان أبو الشامات، والذي قال فيها: " ست نضال، الحضارة لا تقاس بالشوكولامو، اليوم على سبيل النكتة لما كنت عم بحكي مع ابنتي بإيطاليا بتحكي 6 لغات، قلت لها بابا بتعرفي شو يعني شوكولامو،؟، قالت لي لأ".

وأردف: " تصوري 6 لغات ما بتعرف شو يعني الشوكولامو".


فكتبت مُعلقة من حساب مجلة " الجرس": " أستاذ اللي عمل المقطع هو فيصل القاسم، إذا بتحب تحضر الحلقة رح تعرف أني ما ممكن اسمح كون بهيدي التفاهة".

وأوضحت للنجم السوري في معرض تعليقها أنها انتقت رسالته من بين الرسائل والانتقادات الأخرى، حيث أضافت: " ما رديت على حدا غير عليك، الله يكتر من السوريين واللبنانيين اللي متلك أستاذ".

وتابعت من صفحتها الشخصية: " رديت عليك أستاذ من حساب الجرس، وأرد من حسابي وقبلاتي لبنوتك وكل عيلتك ولكل السوريين اللي رفضوا يقودهم الأزعر، وحضروا الحلقة وغيروا رأيهم".

نضال الأحمدية تقاضي معتصم النهار

أما على تعقيب الفنان معتصم النهار، فقد ردت الصحافية اللبنانية نضال الأحمدية بدعوى قضائية، أعلنت تفاصيلها في خبر قصير، نُشر عبر مجلة " الجرس".

وجاءت مقاضاة الإعلامية نضال الأحمدية للنجم السوري معتصم النهار، بعد أن وصفها بـ " المعتوهة"، ونوَّه إلى دور الإعلام وتواطؤه في قضية إذلال وإهانة الشعب السوري.

حيث كتب عبر أحد حساباته الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي: " عليكم قبل كل شيء بالمحطات والإذاعات والإعلاميين الذين يستضيفون هذه المعتوهة، إنهم على علم تام بأنها سوف تسيء لشعب كامل ( صدقوني)".


وتابع: " ومع ذلك يقومون باستضافتها وفتح الهواء لها لحصد الترند، ومن ثم يتهربون من المسؤولية بحجة أنه رأيها الخاص".

النهضة نيوز