راغب علامة يشوق الجمهور لـ أغنية في كتير حلوين

فن ومشاهير

راغب علامة يستعد لطرح أغنية "في كتير حلوين"

10 حزيران 2023 21:06

شارك الفنان راغب علامة جمهوره، فيديو من كواليس تسجيل أغنية" في كتير حلوين"، عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM.

راغب علامة يشوق الجمهور لـ أغنية في كتير حلوين

ظهر راغب علامة في شريط الفيديو، وهو يرقص ويدندن كلمات أغنيته المنتظرة " في كتير حلوين" رفقة نجله " خالد"، وشوق الجمهور لسماع جديده الغنائي من خلال تعليق: " تحميل.. ابقوا متابعين".

وهو ما أثار حماس متابعيه من جمهور وعامة، الذين تفاعلوا على المنشور بعلامات الإعجاب والتعليق، ولعل من أبرزهم " نوال بري، جيهان علامة، رانيا مذبوح، داليد خليل".


وجاء منشور النجم اللبناني بعد يومين من احتفاله بعيد ميلاده الـ 61 في أجواء حماسية، وسط حضور كوكبة من مشاهير الفن والوجوه الإعلاميةـ وأحيا مالك أغنية " طب ليه" حفل عيد ميلاده من خلال غناء مجموعة من أغانيه الحماسية، وأعرب عن حزنه لغياب نجله الأصغر " لؤي" عبر قصة قصيرة ملحقة بأحد حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد فاجأ " خالد" النجل الأكبر لـ راغب علامة الحضور، بمشاركته لوالده في غناء " نفرح بالحسين" التي أصدرها الأخير مؤخراً كإهداءٍ لولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة زفافه على الأميرة رجوى، وذلك قبل أن يغني إحدى الأغنيات الاحتفالية الخاصة بأعياد الميلاد

حفل راغب علامة في لبنان

من جهة أخرى، يستعد الفنان راغب علامة لإحياء حفل مشترك مع مواطنته إليسا في 30 يونيو/ حزيران الجاري، وذلك ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن يقدم الثنائي اللبناني خلال الحفل باقة منوعة من أغانيهم الشهيرة.

أغنية استمارة لـ راغب علامة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان راغب علامة الخاصة، كانت أغنية " استمارة" التي طرحها عبر تطبيق يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر نادر عبدالله والملحن محمود الخيامي والموزع الموسيقي توما والمخرج زياد خوري.

ويقول مطلع أغنية " استمارة" :" أنا مية فل ولسطة ومـ الحبايب عندي ليستة.. ينقص مـ الليستة واحد يجي فوراً غيره.. تستة أنا مية فل وكمان شبعان هنا.. وحب وحنان ويجوز فيه ناس عشان تقابلني تحتاج ألف واسطة".


النهضة نيوز