ظهور مخلوق فضائي غريب في لاس فيغاس

منوعات

تحطم جسم طائر غامض ومشاهدة مخلوقات فضائية غريبة في لاس فيغاس

11 حزيران 2023 17:47

قال جورج كناب، وهو صحفي مشهور كشف عن بعض أغرب القصص المتعلقة بالصحون الطائرة، لشبكة فوكس نيوز أنه تحدث إلى بعض الناس خلال الأسابيع الأربعة الماضية و "لم يكتشف وجود أي خدعة"


ظهور مخلوق فضائي غريب في لاس فيغاس

يقال أن "مخلوق فضائي طويل ونحيل ذو لون أخضر" يبلغ طوله حوالي 3 أمتار كان يختبئ خلف رافعة شوكية في الفناء الخلفي لعائلة في لاس فيغاس بعد تحطم جسم طائر غامض خلال ليل 30 نيسان / 1 أيار.

وقال شاهد لم يذكر اسمه في مقطع فيديو على موقع يوتيوب "نظرت إليه في عينيه وجسدي تجمد كأنني مصاب بشلل النوم، كان يمتلك وجهاً غريب المظهر، وقدم كبيرة وعينان كبيرتان لامعة وفم كبير".

"أستطيع أن أسمع أنفاسه عالية وعميقة واستمرت معدتي في الحركة، كان يحدق بي فقط، وبعد ثوانٍ، تمكنت من التحرك مرة أخرى".

اتصل الشاهد برقم الطوارئ في الساعة 12:25 صباح يوم 1 أيار وأخبر الشرطة أن هناك كائنات كبيرة في الفناء الخلفي لمنزله، وقال للشرطة في تسجيل صوتي: "إنهم ليسوا بشراً، 100 في المائة ليسوا بشراً، أقسم بالله أن هذه ليست مزحة، إنها في الواقع حقيقية".

تحطم جسم طائر غامض في لاس فيغاس

لبت شرطة لاس فيغاس النداء وسجلت كاميرا أحد الضباط، بتاريخ 30 نيسان، الساعة 11:50 مساءً، طيف ضوء أخضر متوهج عبر السماء من الزاوية اليمنى العليا حتى بدا أن هناك جسماً يتحطم ويختفي.

كما أفاد ما لا يقل عن 21 شخصاً عبر شرق كاليفورنيا وأريزونا ونيفادا ويوتا أنهم شاهدوا الضوء الأخضر المتوهج، وفقاً لجمعية النيازك الأمريكية.

أحد الشهود، الذي شوهد في لقطات كاميرا ضابط الشرطة، روى قصته في مقطع فيديو على موقع يوتيوب وشارك أجزاء من لقطات كاميرا الجسم التي كان ضابط الشرطة يرتديها، وكاميرا الباب التي التقطت صوت الانفجار العالي والصدمة الارتدادية وصورة "مثالية" لدائرة في الفناء الخلفي لمنزله يُزعم أنها آثار الجسم الطائر.

شهود عيان يتحدثون عن مخلوق فضائي غامض

وقال الشاهد أنه وشقيقه كانا يعملان في سيارته في الفناء الخلفي لمنزلهما حوالي منتصف ليل الأول من أيار عندما سمعوا شيئاً يسقط من السماء.

وقال: "استدرت ورأيت ضوءاً كبيراً يأتي من السماء، وبعد لحظات، شعرت بشيء يشبه الصدمة وضجة عالية".

"كان كل شيء ضبابياً، ليس مجال رؤيتي فقط، بل والفناء الخلفي، وسمعت آلاف الخطوات من حولي، وبعد بضع ثوانٍ، اختفت الأصوات"، اتصل الشاهد برقم الشرطة، وتم نشر التسجيل لوسائل الإعلام.

وقال الشاهد للشرطي الذي سأل عما إذا كان هذا الجسم الطائر قد سقط على ممتلكاته: "هناك شخص يبلغ طوله حوالي 3 أمتار بجانبه وآخر بداخله، وله عينان كبيرتان وينظر إلينا، ولا يزال هناك".

وتابع الشاهد: "إنه في الفناء الخلفي لمنزلي، أقسم بالله أن هذه ليست مزحة، هذه هي الحقيقة، نحن خائفون".

وكرر الشركي موضوع مكالمة الطوارئ: "إذن هناك شخصان، هناك شخصان في الفناء الخلفي الخاص بك؟"

قال المتصل: "صحيح وهم كبيرون للغاية، يبلغ طولهم حوالي 3 أمتار، لا أعلم، إنهم يشبهون الكائنات الفضائية، عيونهم كبيرة، مثل، لا أستطيع شرح ذلك، وفم كبير، وعيون لامعة وليسوا بشراً، إنهم ليسوا بشراً بالتأكيد". 

المصدر: Fox News