رد نداء شرارة على سؤال حول تدني أسعار حفلاتها مقارنة لـ وائل كفوري

فن ومشاهير

نداء شرارة تكشف المسؤول عن تدني أسعار تذاكر حفلاتها الغنائية وماذا قالت عن الفنان الأردني؟

21 حزيران 2023 21:28

أكدت الفنانة نداء شرارة أنها تعتمد تسهيلات دائمة لإتاحة الفرصة أمام أكبر شريحة من الجمهور لحضور الحفلات الغنائية التي تحييها في الأردن، مؤكدة أنها السبب وراء تدني أسعار تذاكر الحفلات التي تحييها على الصعيد المحلي، نافية الأقاويل المنتشرة حول مظلومية الفنان الأردني.

رد نداء شرارة على سؤال حول تدني أسعار حفلاتها مقارنة لـ وائل كفوري

حيث ردت النجمة الأردنية نداء شرارة على سؤال نُشر في أحد التقارير الإعلامية حول سبب تدني أسعار تذاكر حفلاتها الغنائية مقارنة بأسعار تذاكر حفل الفنان وائل كفوري المرتقب في الأردن، قائلة:

" أنا المسؤول.. وأنا اللي بطلب تكون أسعار التيكتات بحفلاتي معقولة عشان كل الناس تقدر تحضر ولو عليِّ بخلي كل الناس تحضر ببلاش.. أنا بنت الأردن وهمَّ دعموني.. كل إنسان عنده هدف وأنا هدفي ليس المال هدفي أفرحهم".

وأشارت إلى أنها المتسبب الوحيد في تدني أسعار تذاكر حفلاتها الخاصة، وذلك لكونها المسؤولة أيضاً عن تنظيم هذه الحفلات ما عدا تلك المُدرجة ضمن فعاليات المهرجانات.

حيث غردت: " حفلاتي بالأردن باستثناء المهرجانات غالياً بتكون من تنظيمي لأني ما بقدر أغني بأي مكان فبعمل حفلات بمسارح مرتبة وبرفض أرفع سعر التيكت عشان الناس كلها تقدر يجي وبربح تيكتات للي مش قادرين يدفعوا وجمهوري بعرف هاد الشي".

وأوضحت أنها في الماضي لم تكن قادرة على حضور الحفلات لغلاء التذاكر، ولذا تشعر الآن بكل الأشخاص غير القادرين، مضيفة: " زمان قبل ما أكون بالفن، كنت بحب أروح أحضر فنانين، بس ما كنت بقدر أشتري تيكتات.. اليوم بعرف الشعور، لذلك بحب كل الناس تيجي وبستمع بالحفلات اللي جمهورها جاي يحضر ببلاش.. وبحس وقتها قديش عندي شعبيه.. مش مجرد حدا مشهور وخلص".

نداء شرارة تنفي مظلومية الفنان الأردني

ونفت الأقاويل المنتشرة حول مظلومية الفنان الأردني، مؤكدة أن أجور النجوم الأردنيين تكون مرتفعة في الخارج بخلاف أسعار تذاكر حفلاتهم المحلية، وعلقت: " النظرة المأخوذة عن الفنان الأردني إنه مظلوم ياريت نغيرها بس يكون عنا حفلات بأي بلد برا أسعار التيكتات بتكون مرتفعة وهاد مش بإيدنا لأنه بطبيعة الحال أي فنان رح يجي من برا تكلفته عالية جداً على قائمين الحفل لذلك يتم رفع سعر التيكت".


وختمت: " أهلا بكل الفنانين اللي بتنورنا والله يديم علينا نعمة الأمن والأمان وتضل الأردن بخير وحب وفرح".

أغنية ست البنات لـ نداء شرارة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نداء شرارة، كانت أغنية " ست البنات/ حنة العروس"، والتي غنَّت فيها كلمات عمر الصقّار بينما اللحن من الفلكلور، والتوزيع الموسيقي والميكس والماستر لـ خالد مصطفى.


النهضة نيوز