رد أحمد سعد على سخرية سمية الخشاب من إطلالته بالقميص الشفاف

فن ومشاهير

أحمد سعد يرد على سخرية سمية الخشاب بشأن قميصه الشفاف: بتحب تشجعني

23 حزيران 2023 14:48

رد الفنان أحمد سعد على سخرية طليقته النجمة سمية الخشاب منه، بعد إطلالته بالقميص الشفاف والقرط الفضي في حفله الأخير الذي أقيم في مدينة جدة.

رد أحمد سعد على سخرية سمية الخشاب من إطلالته بالقميص الشفاف

حيث أكد أن طليقته تسعى لمصلحته وتهدف من وراء سخريتها إلى تنبيهه لعدم تكرار الأخطاء، وأضاف في لقاء صحفي على هامش مهرجان حفل توزيع جوائز ميدل إيست ميوزك أورد:

" هي بترقص على أغنيتي. يعني هي بتحب تشجعني دايماً.. وأكيد بتتمنى لي الخير وإني أكون ناجح.. والناس مش عايزة تصطادلي الأخطاء.. هما عايزين أني أبقى أحسن وبقيت بالفعل كده".


وتابع: " ياما ناس لبست زي اللبس ده غير الحاجات التانية.. لكن أنا مش من الناس اللي بتتمسك بالخطأ.. وأنا بقول إني خطأ طالما إنه ما عجب الناس".

سمية الخشاب تسخر من إطلالة أحمد سعد في حفل جدة

وكانت النجمة المصرية سمية الخشاب، قد دعمت الانتقادات التي طالت إطلالة طليقها أحمد سعد في حفل جدة، وذلك عبر تغريدتين فكاهيتين خففت من خلالهما من حدة الانتقادات اللاذعة والاتهامات التي طالته حول التشبه بالنساء.

كتبت فيهما: " الحمدلله الذي نجانا.. مش قادرة"، وأضافت في تدوينة أخرى: " وأنا أقول لبسي راح فين؟".


أغنية أحمد سعد الجديدة.. اختياراتي

من جهة أخرى، أطلق النجم المصري، مساء أمس الخميس، أغنيته الجديدة المعنونة " اختياراتي" عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، وهي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

ويقول مطلع أغنية " اختياراتي" المدرجة ضمن فيلم " مستر إكس" المرتقب عرضه في دور السينما المصرية: " هو أنا مكتوب على وشي على اجرحني وامشي؟.. طب اتكلم مين يلحقني.. واصرفها منين معلشي اختياراتي مدمرة حياتي حياتي.. اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه اختياراتي مدمرة حياتي حياتي.. اختياراتي مدمرة حياتي حياتي.. ليه مغنطيس ناس غريبة ليه.. والقلب شاف حاجات عجيبة ليه أنا مغنطيس لناس غريبة ليه.. والقلب شاف حاجات عجيبة ليه كل مرة تندهلي.. وترميني في حضن المصيبة المصيبة ليه". 


النهضة نيوز