نيكول سابا تنتقد كايلي جينر بسبب فستان الأسد وتكشف أسباب غياب عادل إمام

فن ومشاهير

نيكول سابا تكشف أسباب غيابها عن مجال التمثيل وابتعاد عادل إمام عن السوشيال ميديا

27 حزيران 2023 18:29

بررت الفنانة نيكول سابا أسباب غيابها عن الساحة التمثيلية خلال الفترة الماضية، كاشفة أنها إنسانة انتقائية وتسعى لاختيار الأنسب لذوقها الشخصي.

أسباب غياب نيكول سابا عن مجال التمثيل

حيث قالت في لقاء صحافي مع موقع " الفن": " الموضوع عرض وطلب أنا بدور دائماً على أشياء ترضي ذوقي، يعني الجمهور لازم يعرف إنه بينعرض على الفنان أشياء دائماً، لكن أنا انتقائية ما بقبل بكل شي بيتقدم لي".

وحول إمكانية تعاونها مع شركة "إيغل فيلم" لمالكها المنتج جمال سنّان، أعربت عن سعادتها بالأمر حال اتفق عليه، مُعلقة: " الموضوع نصيب وأكيد ما عندي مشكلة نجمع بعمل أكيد".

علاقة نيكول سابا بالفنان عادل إمام

وأشارت إلى علاقتها الجيدة بالفنان عادل إمام، كاشفة أنه بصحة جيدة، وأوضحت أن أسباب امتناعه عن الظهور الإعلامي والسوشيال ميديا، هو حرصه على قضاء الوقت مع أحفاده.


نيكول سابا تعلق على رفض ريما الرحباني غناء النجوم لأغنيات السيدة فيروز

وحول غنائها للسيدة فيروز في حفلها الأخير دون الاستجابة لرغبة ريما الرحباني بالحفاظ على خصوصية أعمال والدتها ومراعاة الحقوق الفكرية والملكية.

أجابت: " كلنا منغني للسيدة فيروز يعني أنا ما بغني بالصدفة، أنا من أيام 4 كاتس بغني للسيدة فيروز الناس متعودين.. أرشيفنا مرافق كل الناس، وبالنسبة لريما الرحياني ما بتخيل هيدا الشي المفروض يزعج حدا".

نيكول سابا تنتقد استغلال كايلي جينر لرأس الأسد

وتحدثت عن تدوينتها الشهيرة على إطلالة كايلي جينر بـ " فستان رأس الأسد"، حيث أعربت عن انزعاجها الشديد من استغلال الحيوانات للتسويق التجاري للألبسة الجاهزة.

وشددت على ضرورة احترام وجود الحيوانات كونها قابلة للانقراض، مضيفة: " حسيت بإطلالة كايلي جينر كتير استغلال للحيوانات.. لازم نحترم وجودها مش نستغله لتسويق الأزياء".

وعن إمكانية ارتدائها لذات الفستان مقابل مبلغ مالي كبير، علقت: " ما خص المصاري ما بفكر هيك، القصة مبدأ، ولو كرمال المصاري كنا عملنا كتير أشياء".

أغنية فيلينج كول Feeling Cool

وكانت النجمة اللبنانية نيكول سابا، قد طرحت أغنية مصورة جديدة منتصف شهر حزيران/ يونيو الجاري، تحت عنوان " فيلينج كول Feeling Cool"، وذلك بالتعاون مع الشاعر مصطفى حسان والملحن مصطفى العسال.

ويقول مطلع الأغنية: " قلبي ظابطة منبهه وأما بيزعل أنا بنبهه رايقة في حتة لوحدي وهمي يجي يمشي ورايا بتوه تتكلكع على نفسي بهون أصل أنا لو على راسي هكوم مش هعر أنام غير بمنوم أنا على طول "Feeling Cool. 


النهضة نيوز